أتاحت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مؤخراً لعميلاتها من السيدات فرصة الحصول على باقة نجمة المخصصة للسيدات وذلك من خلال فروع أكسيوم -أحد شركاء موبايلي- والمنتشرة في كل من الرياض وجدة والعديد من المراكز التجارية الكبرى ومنها (الرياض غاليري، مركز غرناطة، برج المملكة، مركز الفيصلية، حياة موول، والراشد مول، الصيرفي مول، عزيز مول، ريدسي مول، اندلس مول العربية). ويأتي هذا التوجه من قبل شركة موبايلي سعياً منها لأن تبقى الأقرب للسيدات الراغبات في الاستفادة من الخدمات المميزة التي تقدمها لهن، وخصوصاً في الأماكن التي يتواجدن بها بشكل مستمر، مما يوفر لهن الوقت والجهد. وأوضحت موبايلي بأن عرضها الخاص بباقة (نجمة) للسيدات الذي أطلقته في وقت سابق من هذا الشهر والذي يمكنهن من الحصول على اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر إضافة إلى 500 دقيقة مجانية داخل شبكة موبايلي كل شهر ولمدة ثلاثة أشهر تحصل عليها المشتركة ابتداء من الشهر الثاني من اشتراكها في حال تعدى استهلاكها في الشهر الأول 100 ريال، متوفر من خلال فروع شركة أكسيوم. وقد بينت موبايلي آلية الحصول على الدقائق المجانية في هذا العرض والذي اشترطت أن تتجاوز المشتركة مبلغ 100 ريال في كل شهر حتى يتسنى لها الحصول على 500 دقيقة مجانية في الشهر الذي يليه وذلك لمدة ثلاثة أشهر، وفي حال لم يتجاوز الاستهلاك الشهري مبلغ 100 ريال في الأشهر الثلاثة الأولى من الاشتراك فإن للمشتركة فرصة أخرى للحصول على الدقائق المجانية في الأشهر الثلاث التالية.

أكسترا, فرع غرناطة - الرياض | مكان الفرع | بيانات وتفاصيل الفرع | العروض والخصومات والتخفيضات بالفرع

  1. جولة سريعه ب مول غرناطه بالرياض Granada Mall, Riyadh - YouTube
  2. أكسترا, فرع غرناطة - الرياض | مكان الفرع | بيانات وتفاصيل الفرع | العروض والخصومات والتخفيضات بالفرع
  3. مطويه رياضيات ثاني متوسط الفصل الاول التاريخ
  4. جريدة الرياض | «موبايلي» توفر للسيدات باقة «نجمة» من خلال فروع شركة «اكسيوم»
  5. جريدة الرياض | «نوفالاك» راعيًا ماسيًّا للمهرجان.. وفعاليات توعوية للأم والطفل
كيف احط نغمة صدى من اختياري

وقال إنه يتم توزيع هدايا للأمهات والأطفال مع مطويات إرشادية توضح الرضاعة الصحية ودورها في تقوية الطفل والأم في آن واحد، وذلك من خلال مندوبات الشركة وأخصائياتها. الأطفال يجدون فقرات تجمع المرح والفائدة بهاء العشري

جولة سريعه ب مول غرناطه بالرياض Granada Mall, Riyadh - YouTube

الأحد 22 شوال 1438هـ - 16 يوليو 2017م - 25 برج السرطان مناشط توعوية تقدمها يوميًّا «نوفالاك» تقدم شركة نوفالاك لحليب الأطفال الراعي الماسي للفعاليات والهدايا، بمشاركتها الرابعة في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه المقام حاليًّا مسابقات وبرامج وأنشطة أهمها، برنامج مثالي للأطفال وبرنامج غذائي للأطفال وقيمة الرضاعة الطبيعية وغيرها وذلك في المجمعات التجارية والمراكز الترفيهية بالمهرجان. وذكر بهاء العشري المنسق التجاري للشركة أننا "متواجدون في المهرجان منذ أربع سنوات، لأهميته وتأثيره ودوره المجتمعي الفعّال، وحريصون على المشاركة فيه، ووضع كافة إمكانياتنا التوعوية لخدمة المرأة السعودية والأطفال من أجل أمهات ينعمن بالسعادة وأبناء أصحاء". وتابع: لأول مرة بالشرق الأوسط تشمل فعالياتنا سينما للأطفال يتم من خلالها عرض فيلم كرتون "منيون" برعاية "نوڤالاك" وتنفيذ شركة بالونايزر وذلك في غرناطة مول، حيث يحظى بحضور متميز. ونوّه العشري بالمهرجان والأنشطة المختلفة التي تقدمها الجهات المشاركة، معتبراً أن المهرجان فرصة مناسبة للأسرة لقضاء أوقات طيبة والاستفادة من الفعاليات المقامة على هامشه، والتي تعد مهمة وعلى جانب كبير من الترفيه.
متى توفي عمر بن الخطاب تدريب القيادة جدة
  1. مدينة بيلي بيز
  2. اللهم ارحم والدي كما ربياني صغيرا
  3. مأذون شرعي في الطائف للنساء تسجيل
  4. تعد البكتيريا من مسببات مرض الانفلونزا
  5. رسم طبيعة بالرصاص سهلة
  6. كلمات اخلفت في وعدي جلسه
  7. اجمل الصور بنات كيوت فيس بوك 2020
  8. شارع الحج الصناعيه بلاك بورد
  9. ماهي انواع التوحيد خامس
  10. مسلسل بريزون بريك الموسم الرابع