أبوظبي: «الخليج» نظمت جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، عدداً من الفعاليات العلمية والثقافية والدينية احتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف التاسع عشر من رمضان. وتأتي هذه الفعاليات إحياء لذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وإجلالاً وتقديراً لما قدمه للإنسانية جمعاء من جلائل الأعمال وفضائل الأفعال في المجال الإنساني، كما تأتي عرفاناً من الجامعة بإسهامات المغفور له في إعلاء قيم التسامح والإخاء والمحبة بين شعوب العالم المختلفة. أكد الدكتور حمدان مسلم المزروعي، رئيس مجلس الأمناء، أن الجامعة عندما تحتفي بيوم زايد للعمل الإنساني، فإنها تحتفي بقيم التسامح والتعايش والأخوة الإنسانية التي أرساها المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وهي نفس القيم التي تحملها الجامعة وتعمل على تعزيزها وترسيخها في المجتمع. وقال إن المغفور له امتلك رؤية ثاقبة ونهجاً فريداً في تأصيل العمل الإنساني والاهتمام بمضامينه والحثّ عليه، حتى ارتبط اسمه بالعمل الإنساني وما ذكر العمل الإنساني إلا مرادفاً لزايد الخير. وتضمن برنامج الجامعة تنظيم محاضرة افتراضية بعنوان «إرث زايد»، تحدثت فيها الدكتورة وديمه بن حمودة الظاهري، والدكتورة فاطمة الدهماني من الهيئة التدريسية في الجامعة، كما تضمن فقرة شعرية ألقى خلالها مساعد الحارثي حامل بيرق الشعر لشاعر المليون، قصيدة وطنية، إلى جانب ختمة قرآنية ودعاء للمغفور له زايد شارك فيها الأساتذة والطلاب والهيئة الإدارية.

  1. التعلم الالكتروني جامعة سطام
  2. جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز تسجيل دخول .. مباشر نت

التعلم الالكتروني جامعة سطام

كما بذلت الدولة الجهود الحقيقية في مجال تقديم المواد الطبية والإغاثية التي شملت معظم دول العالم دون أي تمييز في عرق أو لون أو ديانة أو اثنية. يمر المجتمع الإنساني اليوم بأوضاع تحتم علينا جميعاً أن نعلي من قيم الخير والإنسانية من أجل تحقيق استقرار المجتمع، وتعزيز مكانة الإمارات وطناً يحتضن كل من يعيش على أرضه. ولعل يوم زايد للعمل الإنساني فرصة كبيرة لبذل الجهد والتعاون في العمل على تقوية الروابط الإنسانية من خلال فعل الخير في شهر رمضان المبارك. دعونا نثبت للعالم أجمع أن العمل الخيري والإنساني ثقافة متأصلة في المجتمع الإماراتي، أرسى ركائزها على مر العقود الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، في نفوس المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات الطيبة. عاشت الإمارات دومًا رمزاً للعطاء الإنساني.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - التعليم العالى تعلن ختام الدورة الرمضانية الأولى للمعاهد والمراكز البحثية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر. وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

وأشار إلى استثمار شركة الصندوق السعودي الأردني للاستثمار، منتصف العام الماضي، في شركة السوق المفتوح، إحدى أكبر المنصّات الإلكترونية المتخصصة بالإعلانات المبوّبة في المنطقة، حيث سيسهم الاستثمار الذي في دعم خطط شركة السوق المفتوح المتعلقة بالنموّ والتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبين عطار أن الصندوق السعودي الأردني للاستثمار في المراحل النهائية لتوقيع الاتفاقيات النهائية مع الحكومة الأردنية، للبدء بتنفيذ مشروع الرعاية الصحية والتعليم الطبي، الذي يصل حجم الاستثمار به نحو (400) مليون دولار أميركي، ويتكون من مستشفى جامعي بسعة (300) سرير، وجامعة طبية بسعة (600) مقعد، بمعدل (100) مقعد لكل عام دراسي. ولفت إلى أن الشركة تدرس عدداً من المشاريع والفرص الاستثمارية في قطاعات حيوية تشمل البنية التحتية والسياحة والتعليم والطاقة والزراعة والصناعات الغذائية وتكنولوجيا المعلومات. وناقش اجتماع الهيئة العامة تقرير مجلس الإدارة وتقرير مدققي الحسابات والميزانية السنوية لعام 2021، ومصادقة الهيئة العامة على التقرير والبيانات المالية السنوية المدققة، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2021 بحدود أحكام القانون.

العمانية – ‏‎أصدر حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظه الله ورعاه/ مرسُومين سُلطانييْن سامييْن اليوم فيما يأتي نصّاهما: مرسُوم سُلطاني رقم (14 / 2022) بتعديل بعض أحكام نظام الجهاز الإداري للدولة نحن هيثم بن طارق سُلطان عُمان بعد الاطلاع على النظام الأساسي للدولة، وعلى نظام الجهاز الإداري للـدولـة الـصـادر بالمرسـُوم الـسُّـلـطـاني رقم 75/ 2020، وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة. رسمنا بما هو آت المادة الأولى: تُجرى التعديلات المرفقة على نظام الجهاز الإداري للـدولـة المشار إليه. المادة الثانية: يُلغى كل ما يخالف التعديلات المُرفقة، أو يتعارض مع أحكامها. المادة الثالثة: يُنشر هذا المرسـوم في الجريدة الرسمية، ويُعمل به من اليوم التالي لتاريخ نشره.

جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز تسجيل دخول .. مباشر نت

جامعة سطام التعلم روني

المادة الثانية: يُستبدل بعبارة "وزير الاقتصاد" أينما وردت في نظام المركز الوطني للإحصاء والمعلومات المشار إليه، عبارة "مجلس الوزراء". المادة الثالثة: يُلغى كل ما يخالف هذا المرسوم، أو يتعارض مع أحكامه. المادة الرابعة: يُنشر هذا المرسوم في الجريدة الرسمية، ويعمل به من تاريخ صدوره. الموافق: 17 من أبـريـل سنة 2022م

وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة أعلنت مواقع إعلامية رسمية بيان اليوم الموافق 18/4/2022، 17 من رمضان 1443 خبر محزن عن وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز آل سعود، حيث عمت حالة من الحزن خيمت على جميع أنحاء المملكة من الأمراء والأميرات، كثرت التساؤلات حول السبب الذي أدي إلي وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة، وهو ما سنعرضه خلال السطور التالية. نبذة عامة عن الأميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز آل سعود إن صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة من سيدات الأسرة المالكة في المملكة العربية السعودية. ولدت في مدينة الرياض عام 1952، هي الأبنة الثالثة للملك فهد بن عبد العزيز. تزوجت الأميرة لولوة من الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود. أنجبت الأميرة سارة، الأمير فيصل من زوجها الأمير خالد بن سلطان فهو أمير المنطقة الشمالية في المملكة العربية السعودية. وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز آل سعود أعلن الديوان الملكي السعودي خبر وفاة سمو الأميرة بشكل رسمي حيث قال انتقل إلى رحمة الله تعالي سمو الأميرة لولوة بنت فهد بن عبد العزيز آل سعود. أعلن الديوان الملكي السعودي أن صلاة الجنازة غدا يوم الثلاثاء الموافق 19/4/2022 بعد صلاة العصر مباشرة من مسجد الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض.

  • فيديو: داود الشريان يحبس دموعه متأثراً بقصة أم ذهب ابنها للجهاد بسوريا
  • موعد مباراة مصر وجزر القمر
  • جهاز تمارين متعدد الصفحات
  • جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز تسجيل دخول .. اخبار كورونا الان