شن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملة تفتيشية موسعة، أسفرت عن ضبط 65 سلاحا ناريا، و110 قضايا مخدرات، وتنفيذ 56 ألفا و970 حكما قضائيا متنوعا. واستهدفت الحملة التي شنت تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، على مدى 24 ساعة مواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية. وأسفرت جهود الحملة في مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء، عن ضبط 136 متهما بحوزتهم 65 سلاحا ناريا، شملت 12 بندقية آلية، و9 بنادق خرطوش، و5 طبنجات، و39 فرد محلي الصنع، و253 طلقة مختلفة الأعيرة، و20 خزينة متنوعة و134 قطعة سلاح أبيض. كما أسفرت في مجال تنفيذ الأحكام عن تنفيذ 56 ألفا و970 حكما قضائيا متنوعا، شملوا 193 حكم جنايات، و17 ألفا و682 حكم حبس جزئي، و3 آلاف و456 حكم حبس مستأنف، و27 ألفا و782 حكم غرامات و7677 حكم مخالفات. وفي مجال ضبط قضايا المخدرات، أسفرت الحملة عن ضبط 110 قضايا مخدرات، ضُبط خلالها نحو 16. 3 كيلو جرام من مخدر البانجو، و8. 6 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و1. 8 كيلو جرام من مخدر الهيروين، و1. 2 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، و45 جراما من مخدر الإستروكس، و105 جرامات من مخدر البودر، و465 جراما من مخدر الشابو، و4 كيلو جرامات من مخدر الآيس، و10 جرامات من مخدر الأفيون و938 قرصا مخدرا.

  1. مدراء الامن العاب بنات
  2. النتائج الأولية غير الرسمية للكوتا مجلس محافظة العاصمة
  3. مدراء الامن العاب تلبيس
  4. اسماء السابقين | المرسال
  5. وفاة مدير الأمن العام السابق الفريق سعود الهلال | صحيفة المواطن الإلكترونية
  6. أمن القنيطرة ينفي تعذيب واعتقال طلبة تابعين لفصيل طلابي بجامعة ابن طفيل - هبة بريس

مدراء الامن العاب بنات

دشنت منظمة ساهم وأيادي الخير الخيرية إفطاراتها الرمضانية بمجمعات ومدن الصندوق القومي لرعاية الطلاب بإقامة إفطارين في أول أيام الشهر الكريم بمجمع الشهيد محمد صالح عمر لطلاب جامعة أم درمان الإسلامية ومدينة داوود عبد اللطيف الجامعية للطالبات بالعمارات حيث جاء تدشين الإفطارات بحضور المستشار صالح عيسى المستشار بمكتب النائب الأول لرئيس مجلس السيادة وعدد من مدراء الإدارات بالصندوق القومي لرعاية الطلاب.
مدراء الامن العامة

عمان- قال الملازم محمد الدروبي من غرفة عمليات إدارة السير، إن مديرية الأمن العام وضعت خطة مرورية لشهر رمضان المبارك. وأوضح في حديثه لإذاعة الأمن العام، أن الخطة تتضمن تعزيز المواقع بالكامل برقباء السير لتسهيل وتسيير الحركة المرورية. وحول الحركة الصباحية، أشار إلى وجود كثافة مرورية على مداخل العاصمة وأن الشوارع تشهد ذروة الحركة المرورية، مضيفا أنه لا يوجد معوقات مرورية تذكر. وحذر الدروبي من الوقوف المزدوج والعشوائي في الأسواق ما يعيق الحركة المرورية.

  1. هاري بوتر فشار 1
  2. صحيفة المواطن الإلكترونية
  3. كيف اطلع رقم الايبان الاهلي
  4. مباراه الهلال ضد
  5. المصباح للعطور الرياض
  6. مديرية الأمن العام (الأردن) - ويكيبيديا
  7. طقس شقراء اليوم
  8. الأمن العام يضبط 65 سلاحا ناريا و110 قضايا مخدرات وينفذ 57 ألف حكم خلال 24 ساعة - الأسبوع
  9. مدراء الامن العاب بنات
  10. ساهم وأيادي الخير الخيرية تدشن إفطاراتها الرمضانية بمدن ومجمعات صندوق رعاية الطلاب - النيلين
  11. وكالة أنباء الإمارات - شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة مدير قطاع "الأمن والمنافذ"
  12. مدير الامن العام يقيم مأدبة افطار لمدراء الشرطة | حديث المدينة | وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء
وحول إمكانية استثمار نجاح الخطة المرورية لموسم العمرة هذا العام خلال موسم الحج، قال "المحرج": "خطة المرور كانت ضمن منظومة الأمن العام وتم تنفيذها بنجاح ولم تحدث أي معوقات عند محطات النقل المصلين كما تم تنظيم الحركة المرورية واكتساب الدروس لتحقيق المزيد من النجاح في المواسم القادمة".
  1. اليوم الحادي عشر من الترجيع
  2. الشامبو البنفسجي لاكمي
  3. مسلسل بريزون بريك الموسم الرابع ايجي بست
  4. سبق تبوك اليوم السابع
  5. مساج للجسم كامل مع
  6. شرطة منطقة الرياض
  7. اساور توري بورش ذهب الليل
  8. كم مده الراحه بعد عمليه المراره بالمنظار
  9. سيرة الملك عبدالله
  10. مقاسات شاشة 75 بوصة
  11. رسم طبيعة بالرصاص سهلة