علق محمود حمدي الونش، لاعب الزمالك على موقفه من الرحيل عن الأبيض خلال الفترة المقبلة. وارتبط اسم الونش بالانضمام لأهلي جدة في الشتاء الماضي، قبل أن يعود اسمه للاقتران بالدوري السعودي في الفترة الحالية عبر بوابة نادي النصر. وقال «الونش» في تصريحات لقناة الزمالك: «كل لاعب له وكيل أعمال مسئول عن تلك الأمور، ولكن نحن كلاعبين نركز فقط في الملعب». وأضاف: «كل لاعب تعاقده مستمر مع الزمالك لن يتحرك خطوة إلا بعلم النادي. ويتبقى لي عامين في عقدي مع الفريق، ولو سأرحل سيكون بعلم الإدارة بالطبع». وتابع: «لو طلب مني الزمالك تجديد التعاقد لا توجد أي مشكلة، أهم شيء بالنسبة لي التفكير في الملعب لإرضاء الجمهور فقط». وعن منافسات الفريق هذا الموسم، قال: «نحن نشارك في بطولتي الدوري وكأس مصر وتعاهدنا على التتويج بكليهما في نهاية الموسم لإرضاء الجمهور».

تأهيل الونش في مران الزمالك.. وغياب عبدالله جمعة - جريدة البشاير

يخوض فريق الزمالك مباراة تحصيل حاصل أمام بترو أتلتيكو الأنجولى مدافعا عن كبريائه داخل القارة الأفريقية بعد توديعه لدور المجموعات بشكل رسمى عقب هزيمته الأخيرة أمام الوداد المغربى باستاد القاهرة بهدف مقابل للاشئ وتوقف رصيده عند نقطتين فقط فى المركز الثالث للمجموعة، ويلتقى فى الثالثة عصر اليوم فريقا الزمالك مع بترو أتليتكو الأنجولى باستاد 11 نوفمبر فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا فى لقاء تحصيل حاصل.

  1. «الونش» يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك - بوابة الأهرام
  2. اضرار لصقات منع الحمل
  3. الزمالك يتغنى بمحمود الونش بعد التجديد : صخرة الدفاع
  4. عطور كالفن كلاين النسائية
  5. تأهيل الونش في مران الزمالك.. وغياب عبدالله جمعة - جريدة البشاير
  6. الونش يصدم الزمالك ويرفض طلبه - كورة 365

«الونش» يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك - بوابة الأهرام

أكد محمود حمدي الونش لاعب الزمالك على رغبته هو وزملائه في الفوز ببطولتي الدوري وكأس مصر للموسم الحالي. وقال الونش في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "ننافس على بطولة الدوري والكأس، وأخذنا عهدًا على أنفسنا لاعبين وجهاز فني أن نحصدهما من أجل إرضاء الجماهير". وعن ترشيحه للانضمام إلى منتخب مصر الأولمبي ، قال: " أي لاعب يتمنى أن يُمثل مصر في الأولمبياد لكن القرار في يد شوقي غريب المدير الفني". واستطرد: "لا يوجد أي شئ يشتتني عن الملعب، كل لاعب له وكيله ونحن لا نركز سوى في الملعب، وأي لاعب عقده مستمر مع الزمالك لن يرحل إلا بقرار من النادي". طالع | الزمالك لـ بطولات: النصر السعودي لم يفاوضنا لضم الونش.. وسنجدد عقده وأضاف: "يتبقى لي موسمين في عقدي وإذا كنت سأرحل سيكون عن طريق الزمالك، وشرف لأي لاعب التواجد في القلعة البيضاء، ولو طلب النادي مني أن التجديد في الصباح لن أمانع". يذكر، أن منتخب مصر الأولمبي يستعد للمشاركة في بطولة أولمبياد طوكيو المقبلة كممثل عن قارة إفريقيا.

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك تقرير خاص لمحمود حمدي الونش لاعب خط دفاع الفريق بعد تمديد عقده وجاء كالتالي: نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تمديد تعاقد محمود حمدي " الونش" مدافع الفريق الأبيض، في خطوة مهمة للحفاظ على استقرار الفريق. ويعد الونش من العناصر الأساسية بصفوف القلعة البيضاء والمنتخب الوطني، حيث يقدم اللاعب مستويات متميزة خلال الفترة الماضية. انضم محمود الونش للزمالك موسم 2016 قادما من فريق طلائع الجيش، ليبدأ مسيرة من التألق مع القلعة البيضاء، وخاض اللاعب مع الفريق الأبيض 161 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع ثلاثة. تألق الونش مع الفريق الأبيض، دفع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري لضم اللاعب لصفوف الفراعنة حيث خاض الونش مع المنتخب أربع مباريات. وخاض الونش في الموسم الحالي مع الزمالك 23 مباراة وسجل هدفين في دوري أبطال إفريقيا في مرمى فريق تونجيت السنغالي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات للبطولة الإفريقية. واستطاع المدافع الدولي للزمالك أن يحصد العديد من البطولات مع الأبيض.. وفاز اللاعب مع الفريق ببطولة كأس مصر مرتين، وبطولة كأس السوبر المصري مرتين، وبطولة كأس السوبر الإفريقي مرة واحدة وكأس الكونفيدرالية الإفريقية مرة واحدة، وكأس السوبر المصري السعودي مرة واحدة.

الرئيسية رياضة رياضة محلية 11:35 ص الثلاثاء 19 أبريل 2022 أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك (1) كتب- رامي بشاي: يحل نادي الزمالك ضيفًا على الاتحاد السكندري في ملعب برج الهرب، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري المصري. ويدخل الزمالك اللقاء متربعًا على قمة ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعدما خاض 14 مواجهة، بفارق نقطة عن الأهلي المتواجد في الوصافة بخوضه 12 لقاء فقط. أما الاتحاد فيحتل المركز الـ 11 في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف على طلائع الجيش الذي يحتل المركز 12. ويفتقد الزمالك في مباراته اليوم جهود كل من أشرف بنشرقي بسبب الإيقاف، محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة بسبب الإصابة. ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الزمالك عودة محمود حمدي "الونش" بعد غيابه عن لقاء فاركو الأخير، إلى جانب رزاق سيسيه وأحمد فتوح. تشكيل الزمالك المتوقع: حراسة المرمى: محمد أبوجبل. خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي "الونش"، محمود علاء، أحمد فتوح. خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، يوسف أوباما، أحمد سيد "زيزو"، رزاق سيسيه. خط الهجوم: عمر السعيد. محتوي مدفوع إعلان

واختتم: "نعمل على حل جميع القضايا والعقوبات التي وقعت على الزمالك، ووصلنا لتسوية مع جروس وكسبنا قضايا كهربا ومعروف يوسف، ونعمل على الباقي في المحاكم، ومحامي الفريق يعمل على تنفيذ حكم قضية كهربا". محتوي مدفوع إعلان

موعد مباراة الزمالك والمصري وموعد مباراة الزمالك والمصري هو يوم الخميس 28 أبريل 2022 في ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة البداية الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري هي أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري وجميع المسابقات المصرية. وفاز الزمالك على الاتحاد السكندري في المباراة السابقة بهدفين دون رد، وابتعد بصدارته المؤقتة عن الأهلي بأربع نقاط بوصوله للنقطة 35. بن شرقي كشف مصدر مقرب من الدولي المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات تجديد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء. وقال المصدر: إن اللاعب بنسبة كبيرة سيكون خارج الزمالك بنهاية الموسم الحالي ولن يجدد تعاقده مع النادي رغم محاولات البعض من زملائه بإقناعه بالتجديد مع الفريق ولكن يبدو أن كافة المحاولات لم تنجح. وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن فى قرار سابق بعدم التجديد للخماسي طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل وعمر السعيد ومحمد أوناجم إلا أن بعض اللاعبين بالفريق يحاولون إقناع بن شرقي بتجديد عقده ومفاتحة هذا الأمر مع الإدارة إلا أن كافة المحاولات يبدو أنها لم تنجح وفقًا لما مصادر مقربه من اللاعب.
  1. الدعم الفني للسناب شات
  2. مدينة الملك سعود الطبية تويتر ترصد 30 مخالفة
  3. تليجرام للكمبيوتر عربية ١٩٨٨
  4. كنب بني محروق
  5. لا تقلق من تدابير البشر الشعراوي
  6. هل يقع طلاق الحامل
  7. قراءه ايه الكرسي الف مره شفاء
  8. فورتنايت دوت كوم السعودية
  9. اليوم الحادي عشر من الترجيع
  10. بوفية الشراع سيهات
  11. مساج للجسم كامل عن