57 سم‎ الارتفاع ‎15. 00 سم‎ العمق ‎83. سم‎ الوزن ‎19. كجم‎ وزن الشحن (كجم) 0. 2900 عرض أقل مراجعات العميل 15 مراجعات A great phone for value, amazing battery life, I wished the screen was oled but it's good enough, and the color of it looks great. The storage capacity is excellent, the operating system is very excellent, and the imaging accuracy is high اخذته هدية سعره مناسب شكراً جرير اشكركم جزيل الشكر الجوال لونه جدًا جميل وصفاته جيدًا جميله والتصوير جدا جدا جميلللل انا ما اقدر اوصفه من الجمال حق الجوال وانصح البنات يشترونه لانه لون بناتي وجد تقيمي له ١٠٠/١٠٠ منتجات مشابهة تسوّق آمن موقع مكتبة جرير يتماشى مع أعلى الاجراءات والسياسات الأمنية. يمكنك الدفع باستخدام ابل باي، بطاقة مدى، البطاقة الائتمانية لفيزا أو ماستركارد أو أمريكان اكسبرس، قطاف، الدفع في المعرض أو الدفع عند الاستلام. أصلي ومضمون جميع المنتجات الإلكترونية منتجات أصلية ومشمولة في الضمان المقدم من مكتبة جرير أو الوكيل المعتمد لمدة لا تقل عن سنتين، باستثناء الملحقات والاكسسوارات (وفقا للشروط والأحكام). استبدال أسهل تتم خدمتك بالطريقة التي تفضلها عند رغبتك في استرجاع أو استبدال مشترياتك خلال فترة ٣-٧ أيام من بعد استلام الطلب (وفقا للشروط والأحكام).

  1. توظيف
  2. اون لاين
  3. سعر ايفون 11 بنفسجي 256 جرير – ابداع نت
  4. مكتبة

توظيف

ايفون 11 بنفسجي جرير ايفون

اون لاين

نظام التشغيل: ‎آي أو اس 13‎. شبكات الاتصال: الجيل الرابع. تقنية الاتصال: واي فاي، بلوتوث، ان اف سي. نوع الشريحة: SIM 1: Nano;eSIM Support. عدد الشرائح: يدعم الهاتف شريحتين (شريحة نانو وشريحة إلكترونية). المعالج: ‎أبل ايه13 بايونيك‎. دقة التصوير: 4K Recording at 24fps, 30fps, or 60fps. نوع الشاشة: ليكويد ريتنا اتش دي. دقة الشاشة: ‎828 × 1792 بيكسل‎. حجم شاشة ايفون 11 برو … الفرق ايفون 11 برو وايفون 12 برو سعر ايفون 11 بنفسجي 256 جرير أطلقت شركة جرير السعودية هواتف ايفون 11 بكافة ألوانها في جميع فروع المكتبة بأفضل الأسعار والتي تتناسب مع جميع الأشخاص، حيث يأتي الهاتف بسعر 3865 ريال سعودي تقريبًا، كما تتوفر العديد من العروض التي تطلقها الشركة على الهواتف من أجل الحصول على تخفيض كبير على الهاتف، ويمكن الحصول على الهاتف من خلال الموقع الرسمي للمكتبة "من هنا". شاهد أيضاً: سعر ايفون 11 في الكويت.. مواصفات أبل أيفون 11 مميزات ايفون 11 تمتلك هواتف ايفون 11 العديد من المميزات الهامة وهي: سعر الهاتف مناسب لكافة العملاء. معالج الهاتف يعد من أفضل المعالجات في كافة أنحاء العالم. تمتلك كاميرا واسعة وفائقة الاتساع.

سعر ايفون 11 بنفسجي 256 جرير – ابداع نت

الموسوعة العربية ابحث عن أي موضوع يهمك

مكتبة

عن طريق زيارة أقرب فرع لمكتبة جرير أو التواصل معنا لخدمتك. شحن سريع ومجاني نقوم بالتوصيل داخل السعودية خلال ١-٣ أيام للمدن الرئيسية وخلال ١٠ أيام كحد أقصى للمدن الأخرى. سيتم التوصيل بدون رسوم شحن لطلبات ٢٠٠ ر. فأكثر وما دون ١٥ كج. هذا المنتج منتج مجدد المنتجات المجددة هي منتجات مفتوحة أو مستخدمة ، تم فحصها و في بعض الأحيان صيانتها من قبل فني مختص لإعادة المنتج إلى حالته الأصلية. المنتجات المجددة تباع بأسعار مخفضة و تأتي بعدة درجات على حسب حالة المنتج. مدة الضمان: 12 شهر سياسة الإسترجاع والإستبدال: إقرأ هنا للمزيد من المعلومات إذا قمت بشراء النسخة الإلكترونية من هذا الكتاب ، فسيتم إضافته إلى مكتبة قارئ جرير وسوف يتم إرسال بريد إلكتروني مع تعليمات حول كيفية الحصول عليه إلى بريدك الإلكتروني.

رقم الفاكس الخاص بالمكتبة وهو 9660114656363+. تعبئة نموذج اتصل بنا على الموقع الإلكتروني للمكتبة "من هنا". مواصفات وسعر هاتف إنفينيكس الجديد Infinix Note 11 Pro في الختام نصل بكم إلى نهاية مقال سعر ايفون 11 بنفسجي 256 جرير حيث استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول مواصفات وسعر الهاتف.

سعر ايفون 11 بنفسجي 256 جرير والذي يعد من الهواتف العالمية الشهيرة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، والتي حققت شهرة كبيرة في وقت قياسي، واصبحت من أفضل الهواتف المطلوبة لدى الشباب والكبار وكافة الفئات العمرية، نظرًا لامتلاك الهاتف العديد من المميزات الهامة التي وفرتها شركة ابل بداخل الهاتف، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن تفاصيل الهاتف. هاتف ايفون 11 هواتف ايفون 11 هي أحد هواتف شركة أبل العالمية والتي تعمل بشاشة تعمل باللمس، تم انتاجه من قبل شركة أبل الأمريكية في 10 سبتمبر 2019، كما تم اطلاق هواتف ايفون 11 برو أيضًا ضمن سلسلة هواتف ايفون 11، تم تصميم المعالج من خلال استخدام شريحة أبل إيه 13 بيونيك الجديدة، مع نظام كاميرا مزدوج واسع للغاية، كما يتميز هاتف ايفون 11 برو بشاحن جديد بسرعة 18 واط. سعر سامسونج m31 في السعودية وأهم مواصفاته مواصفات هاتف ايفون 11 سعة 256 جيجا بايت دعمت شركة ابل الأمريكية هاتف ايفون 11 بعدد كبير من المميزات الهامة والتي جاءت كالتالي: سعة التخزين الداخلية: 256 جيجابايت. مقاس الشاشة: 6. 1 بوصة. الكاميرا الخلفية: 12 + 12 ميجابيكسل. الكاميرا الأمامية: 12 ميجا بيكسل.

  1. الذهب عند أدنى مستوياته في أسبوعين متأثرا بعائدات السندات الأمريكية والدولار .. صحافة عربية
  2. مناظر من محافظة حقل نفطي
  3. اداء ايكو كلين
  4. الفاعل ونائب الفاعل مرفوعان دائماً
  5. كتبي الفصل الثاني ثاني متوسط ماده حديث حلول
  6. طلال مداح ماذا اقول
  7. أفضل طبيب كلى بالعالم.. يعالج المرضى بالمجان في الدقهلية.. ويقدم للصائمين اهم النصائح خلال الصيام| فيديو وصور
  8. ايفون 11 بنفسجي جرير تقسيط
  9. ايفون 11 بنفسجي جرير للجوالات
  10. أهم ادوية الزكام لعلاج نزلات البرد للكبار والأطفال