هذا وقد استقبل الغامدي العديد من الشخصيات الفنية عبر برنامجه ومن جميع دول الوطن العربي وتم تقديم جوائز قيمة للمتسابقين من الجمهور تمثلت بالسيارات والمبالغ المالية الكبيرة. قدم الغامدي أيضا العديد من البرامج الترفيهية الأخرى مثل: مايطلبه المشاهدون, اخترنا لكم, مشوار الثلاثاء, شريط الفنون. كما كان الغامدي المذيع المرافق لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني في العديد من زياراتهم الرسمية إلى خارج المملكة العربية السعودية. كما عمل الغامدي فترة من الزمن لصالح محطة MBC السعودية. حصل الغامدي على العديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرته وكان من أهمها: حاصل على المركز الأول في دورة تخصصية في اللغة العربية والإلقاء من معهد الإذاعة والتلفزيون من جمهورية مصر العربية. حاصل على المركز الأول وشهادة تميز في دورة خاصة في المقابلات التلفزيونية من المركز العربي للتدريب الإذاعي والتلفزيوني في دمشق. حاصل على المركز الأول كأفضل مذيع في العديد من الاستفتاءات الصحفية على مستوى المملكة العربية السعودية. تقاعد الغامدي بعد بلوغه سن التقاعد معبراً عن رغبته في التفرغ لحياته الخاصة وراغباً في مزيد من القرب من الله ومن عائلته وأصدقائه.

الإعلامي حامد الغامدي يكشف عن موقف لا ينساه جمعه بخادم الحرمين في المغرب.. وهذا ما قاله له سعود الفيصل!

حياة حامد الغامدي الشخصية متزوج ولديه طفلان. حقائق سريعة عن حامد الغامدي اكتسب الغامدي خلال مرافقته للملك سلمان إلى معرض في المغرب نصيحة غيرت في أسلوبه المهني. وذلك عندما جاء افتتاح المعرض من قبل الملك سلمان. سأل الملك الغامدي عن برنامج العرض. فأوضح له الغامدي وجود فقرات عديدةبينها كلمتان سيلقيهما. فأخبره الملك أن يكتفي بكلمة واحدة حيث قال له: "أنتم يامذيعين تتحدثون كثيراً وإذا جاء الضيف لا يجد ما يتحدث به. وقد أكد الغامدي أن هذه الحادثة فتحت عيناه على أفق جديد في عمله وعلمته درس الاختصار.

كشف المذيع حامد الغامدي عن أحد المواقف التي جمعته بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والتي لا تستطيع أن تنساها ذاكرته وذلك في مناسبة افتتاح معرض الحرمين في المغرب. وقال الغامدي وفقا لـ"عكاظ" في ردًا على سؤال ما المواقف التي لا تنساها في حياتك المهنية؟: "قبل افتتاح الملكين الراحلين فهد والحسن معرض الحرمين في المغرب، سألني الملك سلمان عن برنامج الحفلة، فأجبت: يا طويل العمر سأقدم بكلمتين، فقال خلها كلمة واحدة". وأشار الغامدي إلى موقف آخر جمعه بوزير الخارجية الراحل، الأمير سعود الفيصل، عندما كان في الوفد المرافق للملك عبدالله إلى جنوب أفريقيا، قائلًا: "فوجئت بأحد موظفي منزل مانديلا يرفع صوته مرحبًا ويقول لي أهلا حامد أنا أتابع سباق المشاهدين"، فالتفت الأمير سعود الفيصل وقال: "انبسط يا عم جنوب أفريقيا يتابعون تلفزيونكم".

الاعلامي حامد الغامدي عميدا لتقنية الطائف

‏‫بعد تداول شائعة وفاته.. الإعلامي حامد الغامدي: أنا بخير

نفى المذيع القدير حامد الغامدي الشائعة التي راجت في وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وتحدثت عن وفاته وزوجته وطفلَيْه في حادث. وبحسب موقع سبق أكد "الغامدي" أنه بخير هو وعائلته – ولله الحمد -، ولم يتعرض لحادث، واكتفى بقوله: "حسبنا الله ونعم الوكيل". وكانت الاتصالات قد انهالت على "الغامدي" للاطمئنان، عقب تداول الشائعة.

  • فاطمة المؤمن ديانتها عمرها زوجها أختها معلومات عنها وصور
  • فلوريا - العاصمة الإدارية الجديدة - فور سيزون - مصر - YouTube
  • جريدة الرياض | المكتبة الرقمية تتيح تسعة ملايين بحث للطلبة
  • هل الهربس خطير عند الاطفال انواعه واسبابه وخصائص
  • مستشفى القريات العام
  • Ngxplay بدون جلبريك
  • الاعلامي حامد الغامدي تويتر
  • مسلسل الاسطورة الحلقة 24
  • الاعلامي حامد الغامدي - بصمة
  • موقد غاز صغير للرحلات
  • الإعلامي حامد الغامدي يكشف عن موقف لا ينساه جمعه بخادم الحرمين في المغرب.. وهذا ما قاله له سعود الفيصل!

الاسم الكامل حامد الغامدي الوظائف اعلامي تاريخ الميلاد1960-02-08 (العمر 61 عامًا) الجنسية سعودي مكان الولادة المملكة العربية السعودية, الباحة درس في جامعة الإمام محمد بن سعود، جامعة جنوب كاليفورنيا نبذة عن الإعلامي حامد الغامدي حامد الغامدي المذيع والإعلامي السعودي والذي شق طريقه إلى الشهرة الإعلامية بجهوده. وذلك بعد أن عاصر مراحل قاسية في بداية حياته من رعي الغنم إلى الزراعة حيث تابع دراسته وحصل على شهادات عالية وبدأ مشواره الإعلامي الغني بالإنجازات. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن حامد الغامدي. بدايات حامد الغامدي ولد الإعلامي حامد الغامدي في مدينة الباحة-المملكة العربية السعودية, بتاريخ 8-شباط-1960. نشأ الغامدي في مدينته الباحة وتعلم في مدارسها حيث التحق بعد المرحلة الابتدائية بالمعهد العلمي في الباحة والذي كان يهتم بتعليم اللغة العربية وعلوم القرآن. إلى جانب دراسته كان يساعد عائلته في أعمال رعي الأغنام والزراعة ويقف إلى جانب والده في المناسبات والأعياد في محل بيع المكسرات. انتقل بعد المعهد العلمي إلى مدينة الرياض ليتابع دراسته الجامعية حيث التحق بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وحصل على شهادة البكالوريوس في اللغة العربية.

احصاء

الاعلامي حامد الغامدي جامعة الملك

برنامج حامد الغامدي سباق المشاهدين ومن اهم برامج هذا الاعلامي الشهير، فانه ويُعد برنامج سباق المشاهدين من أبرز البرامج التي كشفت عن موهبة الإعلامي حامد الغامدي وعرفت الجمهور السعودي والخليجي والعربي به. الجدير بالذكر انه ويعود إنتاج البرنامج إلى العام تسعينيات القرن الماضي وتحديدًا العام 1998 وقد استمر مدة ست سنوات حتى العام 2004 ومن ثم توقف لفترة من الزمن حتى العام 2009 بالاضافة الا انه قدقرر وزير الثقافة والإعلام السعودي آنذاك عبد العزيز خوجة بعودة البرنامج من خلال قناة السعودية ومن ثم تم نقله إلى قناة الرياضية السعودية في العام 2011، ويُعد من أكثر البرامج الذي يحظى بنسب مشاهدة عالية في الوسط السعودي والخليجي والعربي بشكل عام.

الاعلامي حامد الغامدي تويتر