يخضع البرازيلي برونو أوفيني لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم إلى اختبار طبي اليوم الأحد لتحديد إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية بعد تعرضه لإصابة في حاجبه الأيسر خلال مباراة الفريق أمام أحد الخميس الماضي ضمن الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ويترقب الجهاز الفني للفريق النصراوي بقيادة الأوروجوياني دانيال كارينيو نتائج الاختبار الطبي للبرازيلي برونو في وقت يكثف فيه الجهاز الطبي الجلسات العلاجية للثنائي عبدالرحمن العبيد وفراس البريكان بهدف تجهيزهما في حال احتاج الجهاز الفني إلى جهودهما في الفترة المقبلة. وعلى الصعيد نفسه، يواصل راكان الشملان لاعب وسط الفريق برنامجه التأهيلي في عيادة النادي بعد عملية الرباط الصليبي التي أجراها أخيراً. ميدانياً، يفتح الأوروجوياني دانيال كارينيو مساء اليوم الأحد ملف التحضيرات لمواجهة الفيصلي الجمعة بعد المقبلة ضمن الجولة الثانية من الدوري، وذلك بعد أن تمتع اللاعبون براحة لمدة يومين عقب الفوز على أحد 2ـ1 في الجولة الأولى. اقرأ أكثر عن: النصر
  1. مباشر
  2. اللاعب: برونو أوفيني
  3. برونو ريبيرو (لاعب كرة قدم) - ويكيبيديا
  4. النصر يوقع مع اللاعب البرازيلي برونو وغالب يعتذر عن خطاب وكيله | 90kora
  5. الودية
  6. السعودي
  7. اليوم

مباشر

تاريخ النشر | 15/08/2016 - 14:16 قدم لاعب النصر إبراهيم غالب اعتذاره لإدارة وجماهير نادي النصر على ما تضمنه الخطاب المرسل للجنة فض المنازعات من إساءات وعبارات أضرت بسمعة النادي وقال في خطاب اعتذار رسمي إن الخطاب الذي تم تسريبه تمت صياغته من قبل وكيلي ووقعته دون تمحيص لمحتوياته ولم يكن لدي علم مسبق بما فيه من عبارات تحمل ألفاظا تسئ للنادي وأرفض جملة وتفصيلاً كل العبارات الواردة به. كما إنني استغرب أن يتم تسريب مثل هذه الخطابات التي كان يجب أن تكون في دائرة السرية. من جانبها ستقوم إدارة النادي بتطبيق اللوائح والأنظمة الداخلية على اللاعب. على صعيد آخر وقع نائب رئيس نادي النصر المهندس عبدالله العمراني العقد الرسمي مع اللاعب البرازيلي برونو والذي يمتد لسنة مع أفضلية للنادي للتجديد جاء ذلك بعد اجتيازه للكشف الطبي. و قد عبر اللاعب برونو عن سعادته وسروره باللعب للنصر وقال منذ وصولي للمطار وأنا أجد كل حفاوة من كل محبي النصر وهذه الحفاوة أشعرتني بأنني بين أسرتي وأعطتني دافعاً لكي أبذل قصارى جهدي لأكون عند ثقة الجميع بي وقال سأسعى لتقديم كل ما استطيع لأكون عنصراً مفيداً ولكي أساهم مع زملائي في المزيد من التنظيم الدفاعي للفريق مشيداً بالمستوى والنتيجة التي حققها الفريق في مباراته أمام الفتح ومتمنياً للفريق المزيد من الانتصارات في المباريات القادمة.

اللاعب: برونو أوفيني

أنهى المدافع البرازيلي برونو أوفيني، محترف نادي النصر، حالة القلق لدى المدرج النصراوي حيال استمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل، وأعاد عبارة "لاعب محترف في نادي النصر" في خانة التعريف الخاصة به عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر". ووضع برونو أوفيني صورة جماهير النصر في "الهيدر" الخاص به، ونشر تغريدة عبارة عن قلبين لونهما أزرق وأصفر، ليؤكد بقاءه مع العالمي في الفترة المقبلة. وكانت مصادر قريبة الصلة من البيت النصراوي قد ذكرت منذ 3 أيام حدوث انفراجة في أزمة المدافع البرازيلي برونو أوفيني، بشأن استمراره في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، وأشارت إلى أن اللاعب ألغى عقده مع وكيل أعماله، وتواصل مع الإدارة النصراوية بخصوص مستقبله مع الفريق. وكانت إدارة النصر قد تعاقدت مع برونو أوفيني لمدة عام قابل للتجديد قادمًا من نابولي الإيطالي في أغسطس 2016، وقدم اللاعب مستويات مميزة في الموسم الماضي؛ مما جعل إدارة العالمي تستغل البند الموجود في عقده لاستمراره لعام آخر، وهو ما رفضه برونو الذي طلب التجديد لمدة عامين. هذا وكان اللاعب قد قام الشهر الماضي بتغيير التعريف الخاص به عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، وإزالته كلمة لاعب نادي النصر، في إشارة وقتها إلى نيته عدم الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

برونو ريبيرو (لاعب كرة قدم) - ويكيبيديا

قاد البرازيلي برونو أوفيني لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، فريقه، إلى انتزاع الصدارة من الهلال، بعد تسجيله هدفين في شباك الهلال بالمباراة التي انتهت لصالح الفريق الأصفر 3-2، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين، يوم الجمعة، على ملعب الملك فهد الدولي في قمة الجولة الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين، وحاول كل فريق السيطرة على وسط الميدان، وكان النصر صاحب أول فرصة للتسجيل بعد مرور 11 دقيقة من انطلاق المباراة بواسطة البرازيلي جوليانو، تمكن العُماني علي الحبسي حارس الهلال من صدها، ورد الهلال بواسطة الإيطالي جوفينكو من ضربة ثابتة لكنها كانت بعيدة عن مرمى وليد عبدالله حارس النصر. وجاء أول تهديد حقيقي من تسديدة قوية من عبدالملك الخيبري، لاعب النصر مرت جوار القائم الأيسر للحبسي عند الدقيقة 37. ، بعد ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب وسط انضباط تكتيكي عالي من جانب لاعبي الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادلي السلبي وبطاقات صفراء أشهرها التركي كونيت شاكير حكم المباراة، في وجه محمد كنو لاعب الهلال وسلطان الغنام لاعب النصر. ومع بداية الشوط الثاني تمكن المغربي عبدالرزاق حمدالله من افتتاح من وضع فريقه النصر في المقدمة من ضربة رأسية مستفيداً من عكسية مواطنه نورالدين أمرابط عند الدقيقة 46.

النصر يوقع مع اللاعب البرازيلي برونو وغالب يعتذر عن خطاب وكيله | 90kora

وتمكن علي البليهي من إدراك التعادل سريعاً عند الدقيقة 53 وسط احتجاج لاعبي النصر مطالبين بمخالفة ليعود التركي شاكير إلى تقنية الـ" var" التي أكدت صحة الهدف. واضطر الكرواتي زوران ماميتش مدرب الهلال لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد أن أشهر شاكير البطاقة الحمراء في وجه كنو لتلقية الإنذار الثاني عند الدقيقة 67، وتمكن النصر من استغلال النقص العددي بهدف ثاني من رأسية برونو اوفيني عند الدقيقة77، لكن فرحة النصر لم تدم أكثر من دقيقتين، واحدة حيث تمكن سالم الدوسري من إدراك التعادل بعد أن تلاعب بدفاع النصر وحارسه وليد عبدالله ليضع الكرة بسهولة في الشباك عند الدقيقة 79، واستغل النصر في الزمن المحتسب بدلاً عن الضائع والذي قدره حكم اللقاء بـ7 دقائق بهدف اوفيني "90+6" لتنتهي المواجهة بفوز نصراوي 3-2. هذا، ويحل النصر ضيفاً على الرائد الخميس المقبل، بينما يحل الهلال ضيفاً على الحزم في ذات اليوم لحساب الجولة الـ26 من الدوري. اقرأ أكثر عن: الهلال النصر

الودية

وحضر التوقيع عضو مجلس الإدارة الدكتور عبدالله الدخيل ومدير عام كرة القدم الأستاذ بدر الحقباني والاستاذ حمود الشهري مدير علاقات كرة القدم. أهم الأخبار منذ 29 دقيقة 53 ثانية منذ 29 دقيقة 57 ثانية منذ 29 دقيقة 58 ثانية منذ 29 دقيقة 59 ثانية

السعودي

  • هدف النصر الثالث ضد الهلال (برونو أوفيني) في الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين - YouTube
  • برونو لاعب النصر تويتر
  • اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا واغفر لنا في رجب وشعبان

اليوم

الصفحه دى يتيمه, حاول تضيفلها لينك فى صفحات تانيه متعلقه بيها. برونو كوريا معلومات شخصيه الميلاد 22 مارس 1986 (36 سنة) امريكانا الطول 190 سنتيمتر مركز اللعب مهاجم (كوره قدم) الجنسيه البرازيل الوزن 82 كيلوجرام الحياة العمليه الفرق نادى سيپاهان (2012–2012) انتشون يونايتد (2010–2010) نادى بانانتس (2011–2012) النصر الاماراتى (2012–2013) نادى دبى (2013–2014) بوتافوجو ريجاتاس (2014–2014) شونان بلمار (2015–2015) مونتيفيديو واندررز (2010–2011) المهنه لعيب كورة قدم [1] الرياضه كورة قدم [2] بلد الرياضه تعديل برونو كوريا لاعب كورة قدم من برازيل. المحتويات 1 حياته 2 الحياه الرياضيه 3 لينكات برانيه 4 مصادر حياته [ تعديل] برونو كوريا من مواليد يوم 22 مارس 1986 فى امريكانا. الحياه الرياضيه [ تعديل] بيلعب فى مركز مهاجم, و لعب مع فريق نادى سباهان اصفهان و بوتافوجو ريجاتاس و Santos de Guápiles و انتشون يونايتد و شونان بلمار و نادى بانانتس و النصر الاماراتى و مونتيفيديو واندررز و نادى دبى و Royal Thai Navy F. C. و Guaratinguetá Futebol. لينكات برانيه [ تعديل] برونو كوريا معرف مخطط فريبيس للمعارف الحره برونو كوريا معرف برابوك برونو كوريا معرف طريق كره القدم برونو كوريا معرف قاعده بيانات كره القدم.

وفيما يتعلق بحذفه اسم النصر من جميع وسائل التواصل التي يملكها أول من أمس، قال: لا يوجد مشكلة فهذه أمور شخصية". من جهة أخرى قاطع المهاجم حسن الراهب تدريبات الفريق الأول لكرة القدم لليوم الثالث على التوالي، وتشير المصادر إلى مطالبته بحقوقه المتأخرة التي لم يستلمها منذ أكثر من ستة أشهر، فيما ينتظر أن يصل إلى الرياض اليوم الأحد لاعب الوسط الكرواتي إيفان توميساك للانضمام لتدريبات الفريق كون عقده مستمر مع النصر حتى نهاية الموسم المقبل، وستعقد الإدارة اجتماعاً معه من أجل التوصل لاتفاق لإجراء مخالصة نهائية. «الرياض» انفردت بمفاوضات النصر مع برونو أولاً بأول

قاد النيجيري أوديون إيغالو لاعب الهلال، التشكيلة المثالية للجولة الـ25 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وكان اللاعب النيجيري لفت الأنظار بتألقه في الجولة الـ25 بتسجيله ثلاثة أهداف " هاتريك" في شباك النادي الأهلي، حيث فاز الهلال برباعية لهدفين. التشكيلة المثالية لـ الجولة الـ25 وذكر موقع Sofa Score أن نجم الهلال جاء في التشكيلة المثالية للجولة التي جاءت مكونة من " فلاديمير ستويكوفيتش من الفيحاء، عبدالله مادو من النصر، حسن الشمراني من ضمك، سيرجيو فيتور من ضمك، برونو هنريكي من الاتحاد، سعد بقير من أبها، ماشاريبوف من النصر، عربي سوداني من ضمك، سالم الدوسري من الهلال، إيغالو من الهلال، كارلوس جونيور لاعب الشباب". إيجالو إيغالو في صدارة الهدافين وبعد مرور 25 جولة، سجل المهاجم النيجيري المنضم حديثًا لمنتخب بلاده استعدادًا لمواجهة غانا في تصفيات كأس العالم، 19 هدفًا بواقع 7 أهداف مع الهلال و12 هدفًا مع ناديه السابق نادي الشباب. ويتواجد لاعب الهلال في صدارة الهدافين برصيد 19 هدفًا، والبرازيلي رومارينيو لاعب الاتحاد في المركز الثاني برصيد 15 هدفًا، الكاميروني تاوامبا لاعب التعاون في المركز الثالث مسجلًا 15 هدفًأ، البرازيلي تاليسكا لاعب النصر محرزًا 14 هدفًا، حمدالله لاعب الاتحاد 13 هدفًا في المركز الخامس، زيلايا لاعب ضمك محرزًا 12 هدفًا، المالي موسى ماريجا لاعب الهلال 11 هدفًا في المركز السابع، الثامن هو المغربي كريم البركاوي لاعب الرائد الذي أحرز 11 هدفًا.

يبدو أن نادي الاتحاد سيرد بشكل سريع على تصريحات اللاعب المصري محمد النني لاعب نادي آرسنال الإنجليزي. تألق برونو هنريكي يدفع الاتحاد للتجديد معه وكان الاتحاد فضّل التعاقد مع النني ليكون بديلًا للاعب البرازيلي برونو هنريكي الذي ارتبط اسمه بمغادرة الاتحاد قبل أن يتألق مؤخرًا مع العميد. النني كان تحدث إعلاميًا بعد مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد أول أمس السبت أنه يرغب في البقاء بالجانرز واستكمال مسيرته مع الفريق حتى الاعتزال. النني رد سريع من إدارة الاتحاد الرد سيأتي سريعًا من إدارة أنمار الحائلي بتجديد عقد اللاعب البرازيلي هنريكي مع وجود البرتغالي أندري فيليبي، في إشارة من الإدارة الاتحادية إلى عدم حاجتها في ضم النني. يذكر أن النني كان قدم مستويات مميزة في مباراتي آرسنال ضد تشيلسي ومانشستر يونايتد بـ الدوري الإنجليزي وساهم في حصد فريقه للنقاط الـ6 أمام الفريقين. وانضم محمد النني إلى آرسنال في عام 2016 قادمًا من نادي بازل السويسري.