تنطلق عروض مسرحية "3 أيام في الساحل"، التي يقوم ببطولتها الممثل المصري أبو عوف

وأقيم، قبل قليل، مؤتمرٌ صحفي لمسرحية "3 أيام في الساحل"، وفي بداية المؤتمر تحدَّث المهندس فيصل بافرط،المستشار في هيئة الترفيه، عن تدشين المنطقة الخامسة في موسم الرياض، والمتمثلة في منطقة بوليفارد الرياض، حيث افتتح موسم الرياض أربع مناطق منذ انطلاقته في 11 من أكتوبر الجاري.

وافتتح المؤتمر فيصل بافرط، والذي أشار إلى أن افتتاحية الموسم ستتزامن مع عرض أقوى المسرحيات، وهي "3 أيام في الساحل"، والتي تمَّ عرضُها في القاهرة، وفي جدة، ضمن موسم جدة، وحققت نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا.

مسرحيه كامل

وعليه من المتوقع أن تعلن غالبية الدول التي ستتحرى الهلال يوم الأحد أن عدة رمضان 29 يوما وأن يوم الاثنين 2 مايو هو عيد الفطر فيها. العيد الثلاثاء في عدة دول في حين أنه من المتوقع أن يكون العيد يوم الثلاثاء 3 مايو في كل من الهند وبنغلادش وباكستان". وأضاف المركز أنه "بالنسبة لوضع الهلال يوم الأحد 1 مايو في بعض المدن العربية والإسلامية، فإن الحسابات السطحية للهلال وقت غروب الشمس كما يلي: ففي جاكرتا يغيب القمر بعد 24 دقيقة من غروب الشمس، وعمره 15 ساعة و23 دقيقة، والرؤية غير ممكنة حتى باستخدام التلسكوب. في أبو ظبي يغيب القمر بعد 37 دقيقة من غروب الشمس، وعمره 18 ساعة و13 دقيقة. وفي الرياض يغيب القمر بعد 38 دقيقة من غروب الشمس، وعمره 18 ساعة و36 دقيقة. وفي عمّان والقدس يغيب القمر بعد 42 دقيقة من غروب الشمس، وعمره 19 ساعة و17 دقيقة. والرؤية في كل من أبوظبي والرياض وعمّان والقدس ممكنة باستخدام التلسكوب فقط. وفي القاهرة يغيب القمر بعد 42 دقيقة من غروب الشمس، وعمره 19 ساعة و23 دقيقة. وفي الرباط يغيب القمر بعد 49 دقيقة من غروب الشمس، وعمره 21 ساعة و21 دقيقة، والرؤية في القاهرة والرباط وما بينهما ممكنة باستخدام التلسكوب، وقد يرى بالعين المجردة بصعوبة في حالة صفاء الغلاف الجوي التام".

محمد هنيدي يعرض مسرحية 3"  أيام في الساحل" في مناطق مختلفة من المملكة - مجلة هي

مسرحيه 3 ايام في الساحل كامل

صناع مسرحية «3 أيام في الساحل» في ورطة بعد انسحاب مها ابوعوف | مجلة الجميلة

يذكر أن مسرحية "3 نجوم في الساحل" من بطولة محمد هنيدي ، بيومي فؤاد ، محمد ثروت ، أحمد فتحي ، محمد محمود ، ندى موسى ، مها أبو عوف ، سامية الطرابلسي.

وقائع المؤتمر الصحفي لمسرحية 3 أيام في الساحل:نجوم العمل فخورون بالمشاركة في موسم الرياض | مجلة سيدتي

عزيزي المستخدم العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا على البقاء مستقلين وحياديين حيث أننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب. لمساعدتنا على الإستمرار في إنتاج محتوى مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل مانع الإعلانات "AD Block". شكرا لتفهمك

  • القرآن الكريم - تفسير الطبري - تفسير سورة الغاشية - الآية 20
  • صور مبروك تخرج للطلاب والطالبات عبر
  • ما حكم مص قضيب الزوج بالصور
  • مسرحيه 3 ايام في الساحل كامل
  • الدروب شيبينج من aliexpress
  • محمد هنيدي.. مسرحية «3 أيام في الساحل» لأول مرة بالسعودية الأربعاء المقبل | مجلة الجميلة
  • مسرحية 3 ايام في الساحل

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 09:11 م أعلنت إدارة Cairo show أول كيان مصري لصناعة الترفيه - المنتجة لمسرحية ٣ أيام في الساحل بطولة النجم محمد هنيدي، عن نفاد معظم التذاكر الخاصة بأسبوع العرض الأولى أيام ١٠و١١و١٢ يناير المقبل. وكشفت مصادر من إدارة Cairo show، عن أن الشركة المسئولة عن حجز التذاكر tickets marche أبلغتهم أن الثلاثة أيام الأولى من فتح باب الحجز للمسرحية شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا جدا أدى إلى حجز كل تذاكر الأسبوع الأول تقريبا. وأوضحت المصادر، أنه نتيجة للإقبال الذي فاق كل التوقعات، سيتم بدءًا من اليوم الثلاثاء فتح باب الحجز للأسبوع التالي لأيام ١٧و١٨و١٩ يناير. يشار إلى أن مسرحية ٣ أيام في الساحل تعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع بدءًا من ١٠ يناير المقبل، إخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين، ويشارك هنيدي في البطولة نخبة من النجوم والمواهب الشابة على رأسهم بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي. يذكر أن المسرحية تعيد هنيدي للوقوف على خشبة المسرح بعد ١٦ عاما من الغياب عن جمهوره منذ آخر عمل له وهي مسرحية "طرائيعو". وقال هنيدي في بوست على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "جايين وبقوة راجعين للمسرح تاني بعد ١٦ سنة غياب.. بوعدكم هتشوفوا حاجة هتعجبكم جدا جدا إن شاء الله، نشوفكم على الطبيعة بداية من ١٠ يناير الجاي".

فيلم 3 ايام في الساحل كامل