مساحة البرنامج صغيرة جداً، إلا أنه يوجد به خصائص ومميزات عديدة ومع ذلك مساحته صغيرة. يتوفر به تحديثات مستمرة لقاعدة البيانات ولجميع المعلومات عن المتصل والأرقام المجهولة، وتكون التحديثات بشكل دائم ومستمر تلقائياً حتي تستطيع معرفة اسم المتصل سريعاً. تنزيل البرنامج مجانا للاندرويد تنزيل البرنامج مجانا للايفون تطبيق البرنامج من أفضل تطبيقات معرفة اسم المتصل لـ أجهزة الاندرويد والايفون في الفترة الأخيرة، والتطبيق لديه من المرونة والقوة مما يمكنك ببساطة من اعداد لائحة الأرقام التي تريد منعها وحجبها من الوصول اليك، و تتيح العديد من الميزات لهذا البرنامج، ويستخدم التطبيق طريقة التعهيد الإجتماعي أو حشد المصادر التي تجعل التطبيق له الحق في في إستخدام الأرقام الخاصة في قاعدة بيانات دولية. مميزات تطبيق تستطيع منع وحجب أي مكالمات أو رسائل مزعجة ومضايقة. يمكن تحويل أي مكالمة من مصادر غير معروفة الي البريد الصوتي. يمكن وقف اي اتصالات تسويقية وتجنب إضاعة الوقت. تستطيق تحميل البرنامج آلخر إصدار مجاني. يمكن أن تبلغ عن أي مكالمة أو أي شخص مزعج ليتم التحذير لجميع مستخدمي البرنامج. تحميل البرنامج مجاناً للاندرويد.

  1. افضل برنامج كاشف ارقام: افضل برنامج مترجم انجليزي
  2. افضل برنامج لمعرفة هوية المتصل للاندرويد 2022 | صدي القاهرة
  3. سوني 2

افضل برنامج كاشف ارقام: افضل برنامج مترجم انجليزي

برنامج دليلي Dalily: من التطبيقات العربية في قائمتنا والذي طُور من قبل مجموعة من المبرمجين السعوديين، اهتموا بتوفير الحماية للمستخدمين من المتطفلين والأرقام المزعجة. يمنحك كل البيانات الخاصة بتلك الأرقام منها الصورة الشخصية في حالة تواجدها وكذلك الايميل وأياً من الحسابات الخاصة بتلك الأرقام على شبكات التواصل الاجتماعي. ما جعله افضل برنامج لمعرفة اسم المتصل للاندرويد كونه يوفر لك أرقام الطوارئ المختلفة لكل دول العالم، بالإضافة إلى ما إتاحة الفرصة لنسخ جهات اتصالك الخاصة وإرسالها إلى البريد الإلكتروني بمنتهي السهولة والسرعة. برنامج Real Caller: أن عن هذا البرنامج فتجد أنه إلى جانب خاصية الكشف عن هويات المتصلين غير المسجلين في جهات الاتصال، يمكنك من خلاله البحث باستخدام أياً من رقم الهاتف أو بالاسم أو بكليهما معاً علماً بان تلك الخدمة مفتوحة دون حدود لأياً من عمليات البحث التي تقوم بها. ومع قاعدة البيانات الكبيرة التي تخطت عن 800 مليون رقم هاتف تأكد من أن التطبيق يوفر لك عملية بحث ذكية عن الأسماء الحقيقية لأولئك المتصلين المزعجين. وكانت تلك قائمة افضل برنامج لمعرفة اسم المتصل للاندرويد اختر إحداها وحمله من خلال جوجل بلاي بالطريقة المعتادة، ولكن تذكر أنه البعض منها يطلب الكثير من الاذونات فتأكد منها قبل التحميل.

افضل برنامج لمعرفة هوية المتصل للاندرويد 2022 | صدي القاهرة

افضل البرامج لمعرفة هوية المتصل هو

سوني 2

افضل البرامج لمعرفة هوية المتصل بدون
الكلمات الأخيرة عن أفضل 10 تطبيقات لمعرفة رقم المتصل للاندرويد كانت هذه أفضل 10 تطبيقات لمعرفة رقم المتصل للاندرويد قمنا بتجميعها للمستخدمين الذين يريدون حلاً دائمًا لأرقام غير معروفة. توفر جميع التطبيقات الموجودة في قائمتنا ميزات متنوعة للمستخدمين. يُنصح بشدة باستخدام TrueCaller و Mobile Number Locator و True ID Caller Name و Hiya Caller ID للمستخدمين. يمكنك أيضًا ذكر اختيارك من القائمة في قسم التعليقات مع اقتراحاتك القيمة.
  1. تحميل جيم لوب الصيني GameLoop الجديد من الموقع الرسمي أحدث إصدار - أسهل تنزيل
  2. افضل البرامج لمعرفة هوية المتصل السعودية
  3. كيفية معرفة هوية المتصل وبياناته الكاملة - أراجيك - Arageek
  4. اعمليها بالعشر الاواخر من رمضان هتحملي بتوأم ذكور بأذن الله - YouTube
  5. تنزيل برنامج معرفة هوية المتصل للاندرويد افضل برنامج لمعرفة المتصل 2021 للايفون - أسهل تنزيل