غمار يستمر في جنونه يحاول "أسعد" (نعمة بدوي) إقناع "غمار" بالتوقف عن الحفر في مكبات النفايات، لكن "غمار" يرفض الإنصات له ويتمادى في غروره ضارباً بكلام "أسعد" عرض الحائط، وعندما يحاول "أسعد" إخباره بأن عليه أن يكون ليناً وأن يستمع إلى صوت العقل، يخبره "غمار" بأن العالم لا يعترف الآن إلا بالقوة وبسطوة رأس المال، وبأنه لا يحتاج إلى جانبه لأناس ضعفاء مثل "أسعد". العلاقة تتعقد بين جاد وبيان تتصل "رافاه" (نيرمين شوقي) بابن خالتها "جاد" (معتصم النهار) وهو مع "بيان" (نادين نجيم) في السيارة، وتخبره فجأة بأنها تحبه، ويأتي رد "جاد" مفاجئًا حيث يرد عليها قائلاً: "أحبك"، وهو ينظر في مرآة السيارة إلى أعين "بيان" التي تجلس في الخلف. مسلسل خمسة ونص.. تفاصيل الحلقة السابعة عشر 17 كاملة زوجة معتصم النهار وابنته في صور عائلية وحصرية.. ماذا قالت عنه؟ مسلسل خمسة ونص.. تفاصيل الحلقة العشرين 20 كاملة لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

بعد التجميل

انستقرام قصي خولي مسلسلات

من جهة أخرى يعد قصي وكما علم " سيدتي نت " المرشح الأبرز لتقاسم بطولة مسلسل " رهائن " مع النجم السوري باسم ياخور للكاتب عدنان العودة وتدور قصة العمل حول قيام مجموعة سريّة مسلّحة تطلق على نفسها "أزرق" بخطف سفينة نقل الركاب التركية "هيلين" المتجهة من الاسكندرية إلى ميناء مرسين التركي، وانزالها أمام سواحل مدينة جبيل اللبنانية، هنالك حيث يتواصل الخاطفون مع قوات الأمن اللبناني، وتبدأ المفاوضات.

ما الذي يكشفه قصي خولي على انستقرام؟ - أنوثة

  • مش عادة قديمة وبطلت.. اعرفي فوائد ربط البطن بعد الولادة - التغطية الاخبارية
  • تأملت والدنيا بها العجب والعجب
  • ديسك الرقبة, اسبابه ,أعراضه وعلاجه - إسال طبيبك
  • انستقرام قصي خولي البرامج التلفزيونية
  • انجاز تحويل اموال
وهو ما جعل البعض يخمن أن هذه الإطلالة سببها الشخصية التي يؤديها في مسلسله الجديد، بينما اتهمه آخرون بتقليد النجم العالمي جوني ديب. جوني ديب (بيروت أيقونة الصمود) وكان القائمون على جوائز (الموريكس دور) في لبنان، قد أعلنوا الجمعة 17 سبتمبر موعداً جديداً لإقامة الحفلة، وذلك بعدما قدم عدد من الفنانين اللبنانين والعرب اعتذاراتهم عن حضوره، قبل أيام قليلة من موعد انطلاقته الشهر الماضي. حدث ذلك بعد التفجير المأساوي الذي شهدته عكّار شمالي لبنان، حيث كان من المقرر إقامة الحفل في 18 أغسطس الماضي. لكنّ القائمين على جوائز (الموريكس دور) أعلنوا تأجيل الحفل، إلى موعد يحدد لاحقًا تبعًا للظروف بحسب الحساب الرسمي لهم على (تويتر). اقرأ أيضا: نادين نجيم تقتحم تيك توك بوصلة رقص والجمهور: "خليكي في التمثيل أحسن"! وجاء في البيان: (صدر عن مؤسسي جائزة موركس دور الطبيبين زاهي وفادي الحلو البيان الآتي: "بعد الفاجعة الجديدة التي ألمت بوطننا لبنان والتي تمثلت بالانفجار في بلدة التليل العكارية والذي أودى بحياة العشرات من القتلى والجرحى، قررت لجنة الموركس دور إرجاء الحفل الذي كان مقرراً أن يقام مساء الاربعاء، 18 آب الجاري، إلى أن يحدد لاحقا تبعا للظروف).