تم وصف عدسات PTZ دوران/إمالة/تكبير/تصغير؛ نوع كاميرا متحرك ومرن إلى حد كبير. و عين السمكة عدسة تتيح إنشاء وعرض صور بانورامية بزاوية 360º. في نفس القسم، لأنهما مرتبطتان ارتباطًا وثيقًا. صور عدسات عين السمكة (موضّحة) إذا كانت طرق العرض خاصتك تضم عدسات أو كاميرات عين السمكة، يمكنك التنقل بين صور كاميرات عين السمكة بالنقر على مؤشر سهم الماوس (ذراع التحكم الافتراضية) أو أزرار التنقل PTZ دوران/إمالة/تكبير/تصغير؛ نوع كاميرا متحرك ومرن إلى حد كبير. التي تظهر داخل الصورة (بعض أنواع كاميرات عين السمكة لها أزرار تكبير/تصغير خاصة بها). يسمح لك زر تنقل PTZ الأوسط بتحريك الكاميرا سريعًا نحو موضعها الافتراضي. التكبير والتصغير باستخدام أزرار الزائد و السالب. إذا كان الماوس به عجلة تمرير، يمكنك أيضًا استخدام عجلة التمرير للتكبير والتصغير. انقر على عجلة التمرير أو زر الماوس الأوسط للعودة إلى طريقة العرض الافتراضية. في بعض أجهزة الماوس، يتم حجز عجلة التمرير لأغراض خاصة، وفي هذه الحالة، قد لا يكون التكبير ممكنًا. راجع دليل تهيئة الماوس الخاص بك. لا يمكنك استخدام الإعدادات المسبقة (راجع نقل الكاميرات إلى مواضع الإعدادات المسبقة لـ PTZ) للتنقل في صور عدسة عين السمكة ولكن يمكنك حفظ موضع مفضل.

  1. 40 صورة رائعة التقطت ب (Fisheye)
  2. - YouTube

40 صورة رائعة التقطت ب (Fisheye)

بيع بالجملة لا تشوبه شائبة عدسة بصرية مشوهة فون 12 الموالية لجميع ماركات الكاميرات -

فضلًا شارك في تحريرها. ع ن ت مجلوبة من « يكون_أي_أف_دي_أكس_عين_السمكة-نيكور_10. 5ملم_أف/2. 8جي_إي_دي&oldid=50233485 »

عدسة عين السمكة

07-11-2012, 12:42 AM كاتب الموضوع # 1 للبيع عدسات نيكون 50 مم 1. 4D و عين السمكة 2. 8G للبيع عدسات نيكون التالية: 1- عدسة 50 مم 1. 4 D العدسة مشتراة من شركة احمد عبد الواحد بسعر حوالي 1050 ريال العدسة جديدة بمعنى الكلمة ولم استخدمها الا للتجربة. ملاحظة: العدسة تم عرضها للبيع في وقت سابق وتم البيع ( بسعر 750) لأحد الأخوان هنا في المنتدى وتم قبض الثمن في وقته.. ولكن اثناء الشحن فقدت العدسة لذلك الغيت البيعة. 2- عدسة عين السمكة Nikon 10. 5mm f/2. 8G ED AF DX Fisheye Nikkor العدسة مشتراة من شركة احمد عبد الواحد قبل نحو سنة بسعر 2600 ريال العدسة جديدة بمعنى الكلمة ولم استخدمها الا للتجربة ولم تخرج من البيت مطلقاً. موقعي الخفجي - الشرقية يمكن الشحن لكافة المناطق ( على حساب المشتري). أعضاء يشكرون floppy للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع: 07-11-2012, 04:25 AM # 2 رد: للبيع عدسات نيكون 50 مم 1. 8G عدسه العزل هل لازالت موجوده يالغالي 07-11-2012, 07:37 AM # 3 السلام عليكم اسوم العدستين ب 1200 ريال الله يوفقك بالبيعه الي ترضيك موقعي الدمام 07-11-2012, 09:13 AM # 4 نعم لا زالت موجودة 07-11-2012, 09:15 AM # 5 taysser hilal السلام عليكم اسوم العدستين ب 1200 ريال الله يوفقك بالبيعه الي ترضيك موقعي الدمام وعليكم السلام اخوي تيسير.. العدستين سيمت في منتدى آخر ب 1500 ريال.. والبيع لا زال بعيد 07-11-2012, 11:05 AM # 6 أخوي أسوم الفيش آي بــ 1500 ريال والشحن على حسابي.

- YouTube

  1. للبيع عدسات نيكون 50 مم 1.4D و عين السمكة 2.8G - البوابة الرقمية ADSLGATE
  2. سعر استئجار طائرة خاصة السعودية للسياحة
  3. كم ساعه من جده الى الرياض الخضراء
  4. عدسات ذات زاوية واسعة | عدسة مخصصة, عدسة ميجا اتش دي,عدسة عين السمكة,عدسة واسعة الزاوية,عدسة خالية من التشويه,عدسة CCTV,عدسة الرؤية,عدسة صناعية,عدسة رياضية DV, عدسة ARVR - Part 4
  5. عدسة ماكرو عدسة عين السمكة

إذا كنت من منشئي المحتوى ثلاثي الأبعاد أو مصور محترف يتطلع إلى دخول سوق االعالم الافتراضي، فإن عدسة كانون المتميزة Canon RF 5. 2mm F2. 8L DUAL FISHEYE هي أول عدسة واقع افتراضي قابلة للتغيير أنتجتها كانون، تم تصميمها لتبسيط عملية إعداد والتقاط الفيديو بنطاق 180 درجة. عدسة عين السمكة من كانون، Canon RF 5. 8L DUAL FISHEYE، والملائمة للكاميرات ا لمتوافقة مع نظام الواقع الافتراضي مثل كاميرا كانون Canon EOS R5، تتمتع بقابلية الحمل والنقل وملاءمتها لنظام EOS System. نظام كانون المبتكر للواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد EOS VR SYSTEM، وعدسة Canon RF 5. 8L DUAL FISHEYE، تتيح تصوير الواقع الافتراضي بنطاق 180 درجة باستخدام كاميرا ذات مستشعر واحد. الأمر الذي يعد مثالياً للأشخاص الذين يعملون في التدريب والسفر والرياضة والفعاليات الحية والأفلام الوثائقية. يتيح تصميم عدسة Canon RF 5. 8L DUAL FISHEYE عرض صورتين على مستشعر الكاميرا الوحيد، بنفس خصائص الأداء، ما يتيح الحصول على محاذاة وتزامن مباشر من الكاميرا، أي أن الكاميرا تقوم بإعداد الواقع الافتراضي كما لو كانت تؤدي عمل كاميرتين. وتظهر العدسة بالحلقة ذات اللون الأحمر التي تدل على أنها عدسة احترافية من الفئة L-series تستخدم مكونات UD في كل عدسة، كما استخدم طلاء SWC المانع للظلال والتوهج، ليتيح التصوير حتى مع انعكاس الشمس في إطار الصورة.

بينما يتم تشغيل ملف تعريف الدورية، توجد علامة اختيار أمامها لكل المستخدمين. يتحول لون رمز PTZ إلى اللون الأخضر أمامك، بينما يتحول إلى اللون الأحمر أمام باقي المستخدمين، حتى يتمكنوا من رؤية أن هناك شخص ما يتحكم بالكاميرا. لإيقاف دورية يدوية، حدد ملف التعريف مرة أخرى. يستأنف النظام دوريته العادية أو تظهر الكاميرا على أنها متاحة للمستخدمين الآخرين. إذا كانت الكاميرا متاحة ولديك حقوق PTZ كافية، فيمكنك تولي التحكم في الكاميرا، بالنقر فوق الفيديو ضمن عنصر العرض أو تحريك ذراع التحكم الخاص بك. تبقى أنت متحكمًا حتى تتوقف عن أي عمل أي حركات لمدة 15 ثانية. مهلة التحكم اليدوي هي 15 ثانية في الوضع الافتراضي، ولكن يستطيع مسؤول نظامك تغييرها. للتحكم في الكاميرا لفترة أطول، حدد إيقاف القيام بدوريات مؤقتًا (راجع إيقاف الدورية مؤقتًا) من قائمة PTZ. إيقاف الدورية مؤقتًا استنادًا إلى نظام المراقبة لديك (راجع اختلافات نظام المراقبة)، يمكنك إيقاف القيام بدوريات مؤقتًا. إذا كان لديك أولوية PTZ دوران/إمالة/تكبير/تصغير؛ نوع كاميرا متحرك ومرن إلى حد كبير. لازمة، فيمكنك إيقاف دورية النظام مؤقتًا أو بدء دورية يدوية بواسطة مستخدم آخر.

يمكنك دائمًا إيقاف الدورية اليدوية الخاصة بك إيقافًا مؤقتًا. ويمكن أن يكون هذا مفيدًا عندما تكون بحاجة لمهلة أطول للتحكم بالكاميرا. في طريقة العرض، حدد كاميرا PTZ التي ترغب في إيقاف دوريتها إيقافًا مؤقتًا. انقر فوق إيقاف دورية مؤقتًا. بينما يتم إيقاف دورية مؤقتًا، توجد علامة اختيار أمام قائمة عنصر إيقاف دورية مؤقتًا لكل المستخدمين. يتحول لون رمز PTZ إلى اللون الأخضر أمامك، بينما يتحول إلى اللون الأحمر أمام باقي المستخدمين، حتى يتمكنوا من رؤية أن هناك شخص ما يتحكم بالكاميرا. إذا قمت ببدء دورية يدويًا، فإنك تفقد جلسة الإيقاف المؤقت للدورية. لوقف الإيقاف المؤقت، حدد إيقاف دورية مؤقتًا مرة أخرى. يستأنف النظام دوريته السابقة أو تظهر الكاميرا على أنها متاحة للمستخدمين الآخرين. إذا قام مستخدم بدورية بأولوية PTZ أقل من أولويتك، على سبيل المثال يوم من الأسبوع ، فيمكنك إيقافها مؤقتًا وتولي التحكم في الكاميرا: انقر فوق إيقاف دورية مؤقتًا. بعد إيقاف دورية يدوية لمستخدم آخر إيقافًا مؤقتًا، توجد علامة اختيار أمام قائمة عنصر إيقاف دورية مؤقتًا لكل المستخدمين. يتحول لون رمز PTZ إلى اللون الأخضر أمامك، بينما يتحول إلى اللون الأحمر أمام المستخدمين الآخرين، حتى يتمكنوا من رؤية أن هناك شخص ما يتحكم بالكاميرا.