في إناء على الناْر أضيفي الثوم، العدس الأصفر، والبصل أيضاً، ونقلب كافة هذه المكوناْْت لمدة ثلاث دقائق. 2. بعد ذلك يوضع كلًا من الْماء، الملح والْفلفل الأسود والكمون ونقلب جيداً جداً. 3. ثم نقوم بوضع الطمَاطم والجزر وباقي الخضراوات وقلبي. 4. ثم اتركي شوربة العدس لمدة عشرين دقيقة فقط إلى أن تنضج. 5. بعد أن ينضج العدس عليك رفع الشُوربة من على النار ووضعها في المضرب الكهربائي إلى أن تحصلي على شوربة سائلة. 6. وبعد ذلك نقوم بإعادة شوربة العدس على الناْر لكي تسخن. 7. نضع الشُوربة في أطباق العميقة وفي المنتصف ربع ملعقة زبدة من أجل أن نحصل على شكل شوربة العدس التي تقدَم في المطاعم. وهكذا نكون قد ذكرنا لكم طريقة عمل شوربة العدس مثل المطاعم اللذيذة، وهذه الطريقة يمكنُك القيام بها في مطبخ منزلك بكل سهولة ولن تأخذ منك وقت طويل لتحضيرها. طريقة عمل شوربة العدس طريقة عمل شوربة العدس بالشعرية طريقة عمل شوربة العدس بالشعرية لا تختلف كثيرًا عن طريقة عمل شوربة العدس مثل المطاعم، علاوة على ان هذا النوع يقدم كثيرًا في المطاعم أيضًا، ونحن سنذكر لكم طريقة عمل شوربة العدس مع الشعيرية، وسنبدأ بذكر مقادير طريقة عمل شوربة العدس: 1.

طريقة عدس المطاعم - صحة وهنا

  1. ابراهيم الاخضر البقره وال عمران Mp3 - البوماتي
  2. خلطة لازالة الحبوب
  3. طريقة عمل شوربة العدس مثل المطاعم الفحمة
  4. دعاء القنوت في رمضان

كيفية عمل شوربة العدس

يفضل أن يغسل العدس جيدًا ومن ثم قم بوضعه مع المَاء على نار متوسِطة. 2. ومن ثم اضيف إلى العدس البصَل، الجزر، الطماطم وقم بتقليبهم لمدة ثلاث دقائِق. 3. بعد أن يغلي الحساء قم بوضع كلًا من الملح والفلفل واتركي الخليط إلى أن ينضج. 4. ثم نضعه في المضرب الكهربائي إلى أن نحصل على قوام شُوربة الْعدس الساخنة ونقدمه والنعنع فوقه. هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، ذكرنا لكم في هذا المقال طريقة عمل شوربة العدس مثل المطاعم كما ذكرنا لكم طريقة عمل الشوربَة بالشعرية، وكما نرى فإن طريقة عمل شوربة العدس مثل المطاعم سهلَة للغاية وستتمكن من تَحضير شوربة العدس بكل سهولة في البيت وفي أسرع وقت ممكن. السابق التالي

سعر سهم جبل عمر اليوم

طريقة عمل عدس المطاعم - صحة وهنا

طريقة عمل شوربة العدس مثل المطاعم. تعرفي على خطوات طريقة عمل العدس مثل المطاعم بالصور من اطيب طبخة. جربي عمل حساء العدس المميز من موقعنا. طريقة عمل عدس المطاعم بشوربة العدس الأصفر ووصفة سلطة العدس from طريقة عمل شوربة الجمبري بالكريمة والخضراوات مثل المطاعم, لا يخفى على أحد أن هذا الموضوع من الموضوعات الحيوية التي تشغل بال كل أفراد المجتمع، وفي هذا الموضوع سأحاول أن أتناول جميع النقاط والجوانب بشكل واضح وتفصيلي. تعلمي طريقة عمل شوربة العدس المصري بالخطوات السهلة والمقادير الدقيقة. جربي عمل حساء العدس المميز من موقعنا. اليك من موقع أطيب طبخة طريقة عمل شوربة عدس مثل المطاعم بخطوات سهلة وبسيطة جدا. خطوات طريقة عمل شوربة العدس فتكات. يُضاف الماء الساخن ثم يُرفع على النار. وصفة حساء شهية من أطيب طبخة ومناسبة مع افطار رمضاني لذيذ ودافئ. بعد ذلك نقوم باضافة هذه المكونات وهي الجزر ونضيف الكرفس وكذلك الثوم ثم نستمر في التقليب ويتم ذلك لمدة عشر دقائق. تعرفي على خطوات طريقة عمل العدس مثل المطاعم بالصور من اطيب طبخة. تُضاف شرائح البصل وشرائح الطماطم وشرائح الجزر ومكعبات البطاطس وفصوص الثوم ثم يوضع الملح والكمون ويُغلق الوعاء ثم تخفض النار إلى أقل درجة بعد الغليان.

مديحة الحمداني انستقرام
  1. مطعم زاد الخير
  2. محمد بن عبدالله الفيصل
  3. مريضة في المستشفى الملك
  4. قدمت سارة ١٥ قطعة حلوى لصديقاتها فان قاعدة الدالة في الجدول الآتي
  5. حروف انجليزية كبيرة
  6. منيو مطعم الصافي
  7. افلام 18 للكبار مراهقات
  8. برونو لاعب النصر الودية
  9. بن شيهون للمفروشات مصراته
  10. خلفيات الاهلي السعودي الملكي تقديم
  11. افضل مشد للظهر
  12. تفسير سورة الفاتحة للاطفال