اللهم ابعد عن ابني شر حاسدٍ إذا حسد، مبارك لابني التخرج من الابتدائي وجعله الله في أعلى المراتب العلمية والعملية. أتمنى يا إبني أن يسعدك الله وييسر لك سبل النجاح أينما حللت، مبارك لك التخرج من الابتدائي يا ابني الجميل. "الاسم" يا طفلي العزيز، أرجو أن تكون أخلاقك مثل درجاتك دائمًا متميزة، مبارك لك التخرج لقد أسعدت قلبي بهذا الانجاز. إلى ابني حبيب قلبي، لقد زارتني الطيور اليوم وهنأتني بتخرجك، وكذلك فعلت الأشجار ونجوم السماء والورود، فأنت حبيب الجميع يا أجمل خريج. ابتسمت السماء لنجاحك وتخرجك وازدانت الدنيا فرحًا وسعادة، مبارك لابني النجاح والتخرج من الابتدائي. الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، ألف ألف مبروك تخرجك من الابتدائي يا بني، وأرجو أن أراك كما أحب وكما تحب. كنت أصفق لك اليوم والدموع في عيني يا ولدي الحبيب، ألف مبروك نجاحك في الابتدائي. بتقدير ممتاز تخرجت من الابتدائي يا فرحة عمري، وأرجو أن أراك في أعلى المراتب العلمية والعملية عزيزي. ما أجملك وأنت لنا أجمل خريج يا "الاسم" أثلجت صدورنا ورفعت رؤوسنا يا أغلى ما نملك. ستكبر غدًا يا بني، وسيكون لك أبناء ناجحين بإذن الله، وستدرك مقدار الفرحة التي فرحتها اليوم بتخرجك من الابتدائي، وستعلم أنني لم أبالغ حين ذرفت الدمع وأنا أشدك إلى حضني مرتديًا ثوب التخرج.

نادية الجندي تهنئ حسين فهمي برئاسة مهرجان القاهرة وتنشر صورًا تجمعهما | النهار

الف مبروك تخرج الى اول متوسط الف مبروك تخرج

عصام الحضرى ينشر صورة مع عائلته.. ويعلق: "حياتى × صورة" - اليوم السابع

تبارك الله وألف مبروك تخرجك من الابتدائية وأتمنى لك دوام التوفيق. أشكر مدرستك الرائعة التي اهتمت بك حتى تخرجت من الابتدائي، وإنه وسام على صدري أن تكون ابنتي واحدة من طلابكم. ها أنت تجني أولى ثمار النجاح وأنت تتخرج من الابتدائية يا جميلتي، ألف مبروك النجاح لك. مليون مبروك يا "الاسم" حبيبتي فرحة نجاحك وتخرجك من الابتدائية، كوني متفوقة على الدّوام وكون فخرًا لهذا لهذا الوطن. شاهد أيضا: كلمة عن التخرج 2021 رسائل واتس تخرج من الابتدائي على برنامج الواتس اب الشهير يتبادل الأهالي والأقارب والأحباب التهنئة والتبريك بمناسبة تخرج الطفل من الابتدائي كما يرسلون الدعوات والامنيات بمواصلة نجاحه وتفوقه في المشوار العلمي، وهذه عبارات تخرج من الابتدائي ورسائل في تخرج الطفل من الابتدائي: بتخرجك من الابتدائي رفعت رأسي عاليًا إلى السماء، يا لروعة ما حققته أيها المتفوق الناجح الجميل. إلى الطفل العسل الجميل، ألف مبارك التخرج من الابتدائي، أدعو الله أن يحفظك وينفع بك وينفعك بعلمك. أراك اليوم وأنت تتخرج من الابتدائي يا قطعة مني، يا جزء من روحي، ألف مبارك التخرج يا نور عيني. أسأل الله أن يهديك من النجاح نجاحات ومن التوفيق الكثير يا ابني، فرحت اليوم بتخرجك من الابتدائي أيها الرائع.

تهنئة تخرج دكتوراه - ليدي بيرد

الف مبروك تخرج شيخه
  1. الصاج الذهبي الريان
  2. افضل علاج لالتهاب اللثة الحاد - موسوعة دار الطب
  3. تهنئة تخرج دكتوراه - ليدي بيرد
  4. فيكتور نص مخطوطة عربية , عبارة تهنئة ، ألف مبروك التخرج , مناسبات ، خط عربي جميل مزخرف , فيكتور اليستريتور . - فيكتور #5022 - مكتبة الفيكتور - فيكتور عربية خليجية حصرية عالية الدقة | عربستوك