ميزة "البرو" اعتادت أبل تمييز إصدارات هواتفها "برو" و"برو ماكس" عن الإصدارات الأقل من حيث الإمكانيات، وذلك من خلال مزايا مثل عدسة مخصصة للتكبير Telephoto lens، وحواف معدنية من الستانلس ستيل، ومستشعر الرادار الضوئي LiDAR، وسعة أكبر للبطارية، ووصول سعة البطارية إلى 1 تيرابايت. ولكن يبدو أن أبل لن تكتفي بذلك مع "أيفون 14برو" و"أيفون 14 برو ماكس"، فيوضح التقرير أن الهاتفين القادمين سيحملان كاميرا خلفية رئيسية جديدة بدقة 48 ميجابكسل بزاوية تصوير واسعة، بينما سيحمل أيفون 14 وأيفون 14 ماكس، المستشعر التقليدي للكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل. ومن المتوقع أن تحصل إصدارات "البرو" بشكل حصري على معالج أبل القادم A16، بينما "أيفون 14" و"أيفون 14 ماكس" سيستمران في العمل بمعالج العام الماضي A15 أو إصدار مطور منه. اتصال بالأقمار الصناعية أوضح تقرير "بلومبرغ" أن أبل تمكنت من الوصول إلى مراحل متقدمة من تطوير ميزة اتصال هواتف "أيفون 14" بالأقمار الصناعية، وهي ميزة كانت قد خرجت تقارير تتحدث عن عمل الشركة الأميركية على تطويرها منذ العام الماضي. ولكن التقرير يرجح أن تكون الميزة قد أصبحت أكثر نضجاً واستعداداً للوصول في صورة ميزة نهائية إلى هواتف المستخدمين هذا العام.

6 طرق لحل مشكلة لقطة الشاشة في هاتف الآيفون - عربي تك

أو يمكنك الضغط معًا على زر الطاقة وكذلك زر الشاشة الرئيسية وهذا سيؤدي في النهاية إلى أخذ لقطة شاشة. باستخدام Assistive Touch تعتبر ميزة Assistive Touch هي واحدة من أفضل مزايا هاتف الآيفون والتي تندرج أسفل قسم إمكانية الوصول أو accessibility. حيث تساعدك هذه في الكشف عن الأزرار التي لم تعد تعمل في الهاتف لديك. كما ويمكنك استخدامها من أجل أخذ لقطات شاشة في هاتف الآيفون، وذلك من خلال الخطوات التالية: أولًا، قم بالدخول إلى الإعدادات ومن ثم انقر على خيار Accessibility، وفي الشاشة التالية اضغط على خيار اللمس أو Touch. الآن اذهب إلى خيار AssistiveTouch كما هو واضح لك، ثم قم بتفعيل هذا الأخير من خلال زر التفعيل. بمجرد التمكين، سيظهر زر دائري على شاشتك. اضغط عليها وانتقل إلى الجهاز ثم المزيد وبعدها اضغط على خيار لقطة شاشة. هناك الكثير من الطرق الأخرى التي يمكنكم تجربتها في أخذ لقطة شاشة في هاتف الآيفون. فلكم الحرية في تجربة هذه الطرق بالشكل التي يحلو لكم، واكتفينا بتقديم لكم هذه الطرق السابقة. إفراغ مساحة التخزين يمكن أن تحدث مشكلة لقطة الشاشة لا تعمل أيضًا إذا كان جهاز iPhone الخاص بك لا يتوفر على مساحة التخزين الكافية.

بعد أن تتأكد من إغلاق جميع التطبيقات، قم بأخذ لقطة شاشة مرة أخرى. في حال لم تنجح هذه الطريقة معك قم بتجربة الحل التالي. إعادة تشغيل الهاتف تظل إعادة تشغيل جهاز الـ iPhone الخاص بك أحد أكثر الحلول التي تم التقليل من شأنها أثناء إصلاح المشاكل الطفيفة مع هاتف الآيفون. حيث يساعد هذا عادةً في التعامل مع عمليات الخلفية وإصلاح أي خلل بسيط في النظام الخاص بالهاتف. تعتبر عملية إعادة تشغيل الهاتف سهلة جدًا والجميع يعلم كيف يمكنه القيام بها. فبمجرد أن يتم إعادة تشغيل الهاتف قم بأخذ لقطة شاشة لهاتفك وتأكد من أنه يمكنك أخذ تلك اللقطة بدون أي مشاكل في هاتفك. تجربة طرق أخرى لأخذ لقطة الشاشة في هاتف الآيفون هناك العديد من الطرق التي يمكننا تطبيقها في الهاتف والقيام بها من أجل أخذ لقطة شاشة في الهاتف. ففي حال لم تنجح معك طريقة ما من هذه الطرق قم بتجربة طريقة أخرى من الطرق المعروفة. وهذه الطرق هي على النحو التالي: استخدام أزرار الهاتف لأخذ لقطة شاشة واحدة من أسهل الطرق لعمل سكرين شوت في هاتف الآيفون أو أي هاتف آخر هي عبر استخدام الأزرار العادية الموجودة في كل هاتف ذكي. ففي هواتف الآيفون، يمكنك النقر معًا على زر الطاقة وكذلك زر رفع الصوت لثانية واحدة وستجد أنه قد تم أخذ لقطة الشاشة بالفعل.

هواتف ايفون 12 متوفرة بأربعة إصدارات مختلفة: أصغرها وأرخصها ثمناً هو ايفون 12 ميني iPhone 12 Mini. الآن وبعد أشهر من طرحه في الأسواق لا يزال هناك تساؤل عن جدوى اقتناء هذا الإصدار وإن كان حقاً يستحق الشراء. ابل استجابت لمطالب الكثير من المستهلكين بالعودة من جديد وإطلاق هواتف ايفون صغيرة الحجم، ولم تطلق ابل هاتفاً واحداً صغير الحجم بل هاتفين: الأول هو هاتف ايفون SE المحدث إصدار 2020 ثم هاتف ايفون 12 ميني لاحقاً نهاية عام 2020. هاتف ايفون SE هو عبارة عن نسخة محسنة من هاتف ايفون 8 وبسعر رخيص نسبياً، في حين أن ايفون 12 ميني يحمل نفس المواصفات الداخلية الأحدث لبقية هواتف ايفون 12 مع دعم شبكات الجيل الخامس 5G. من ناحية المواصفات التقنية، يحمل هاتف ايفون 12 ميني مواصفات هاتف ذكي راقٍ بامتياز مع شاشة بقياس 5. 4 إنش من نوع Super Retina XDR وسماعات ستريو وميزة مقاومة الماء والأتربة ومعالج A14 الأحدث، لكن هناك على الجانب الآخر بعض السلبيات الواضحة في الجهاز. ايفون 12 ميني بجانب ايفون 12/برو ايفون 12 ميني.. بطارية سيئة حجم أصغر للهاتف يعني بالضرورة سعة بطارية أقل ومهما حاولت ابل تحسين استهلاك النظام والمكونات الأخرى للطاقة سوف يظل عمر البطارية دون التوقعات.

مسلسل حكايتنا التركي ويكيبيديا

تعرف على مواصفات هاتف آيفون 14 المنتظر | صحيفة المواطن الإلكترونية

بنات سوبر مان
  1. ـ كيفية إحرام النائي الذي لا يمر بالمواقيت - مناسك الحج وملحقاتها ـ (الطبعة الجديدة) - موقع مكتب سماحة المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله)
  2. اسعار رنج روفر 2019 في السعودية
  3. تجربة المريض وزارة الصحة
  4. مسلسل امينة حاف الحلقة 14 الرابعة عشر | شوف لايف
  5. اشترت غادة تلفاز ثمنه قبل التخفيض ١٢٥٠ ريالا. إذا كانت نسبة التخفيض ٣٠٪، فما قيمته؟ - إدراك
  6. ما هي أرجح الأقوال في الساعة التي يستجاب فيها الدعاء يوم الجمعة؟ - مشهور حسن سلمان - طريق الإسلام
  7. ذكر النبي صلي الله عليه وسلم في
  8. رؤية الكعبة في المنام للمتزوجة
  9. صور عن الحيوانات الالفية
  10. موعد انتهاء صلاة الفجر جدة
  11. السفر الى موريشيوس
  12. حلى مكعبات الجوزاء اليوم

واشنطن- خليج 24| ينتظر عشاق هواتف شركة أبل إطلاق الإصدار الجديد لآيفون 14 " iPhone 14″ وفقا لاستراتيجية الشركة. ومن المقرر ظهور الإصدار الجديد من سلسلة آيفون 14 المقرر إطلاقه في شهر سبتمبر نهاية العام الجاري 2022. وتقوم شركة أبل وفق خطتها بتقديم إصدارات حديثة سنويات لمستخدميها حول العالم. مواصفات "آيفون 14" iPhone 14 وبحسب التسريبات فإن التصميم العام لهاتفي آيفون 12 و13 سيبقى قرابة عام آخر، مع وجود نفس الحواف المسطحة والزوايا المستديرة. لكن قد تختلف الانحناءات بشكل أكبر في طراز "برو. كما سيكون هناك أيضاً مكان أكبر للكاميرا لتناسب المستشعرات الجديدة. في حين، سيكون في شاشة الهاتف مكان صغير لما يعرف بـ"الشق" أو notch. وسيكون الشق على شكل حبة دواء صغيرة بالإضافة إلى فتحة دائرية للكاميرا الأمامية كحل أولي من أبل. وذلك لإضافة ميزة التعرف على الوجه، قبل أن تجعلها تحت الشاشة مستقبلاً، وهو ما قد يستغرق نحو 3 إلى 4 سنوات لتنفيذه. اقرأ أيضا: حل سهل لمشكلة "الشاشة الوردية" في هواتف آيفون مواصفات شاشة هاتف آيفون 14 الأكثر أهمية أن أبل تعمل على تغيير أحجام شاشاتها مع كل إصدار جديد، لذلك فإن مواصفات شاشة الهاتف المرتقب هي: أولا: 6.

ادريان لاعب النصر

حل مشكلة الشاشة السوداء في ايفون X - YouTube