شاهد المزيد… تعرف على افضل محلات هيفاء مول جدة وماذا تحوي؟. هيفاء مول جدة واحد من أكبر واضخم مولات جدة ، الذي يتربع على مساحة كبيرة توفر لرواده جميع لوازمهم الأساسيّة والترفيهيّة. يتمتع هيفاء مول جده من … شاهد المزيد… هيفاء مول ( جدة) – ( haifaa mall ( jeddah. القسم شاهد المزيد… أفضل كافيهات هيفاء مول: هيفاء مول من الكافيهات المميزة جدا في جدة يمتاز بانه في مكان رائع ومميز لكنه يمتلك القليل من الكافيهات في نفس الوقت والكثير من المطاعم. جولة بسيطة عن كافيهات هيفاء مول شاهد المزيد… مولات جدة – هيفاء مول. على الرغم من أن هيفاء مول ليس ضمن مولات جدة الضخمة. إلا أنه جوهرة مخفية لديها الكثير مما يمكن أن تقدمه لأي زائر ، حيث يضم هذا المول العديد من المتاجر والمحلات التي تُصنف ضمن أشهر الماركات العالمية. شاهد المزيد… أفضل مطاعم هيفاء مول. أفضل مطاعم هيفاء مول: هيفاء مول من اجمل الاماكن التي من الممكن ان تقوم بزيارتها في جدة ويعتبر من افخم المولات ايضا هو كذلك يمتلك الكثير من المطاعم والمقاهي شاهد المزيد… تعليق 2021-04-09 20:57:06 مزود المعلومات: بندر رويعي 2021-02-09 17:48:58 مزود المعلومات: Khaled Saudi 2021-04-21 08:05:12 مزود المعلومات: Dream Angeles 2021-04-19 14:23:27 مزود المعلومات: مرشد سياحي حسن الحربي 2021-06-26 01:01:55 مزود المعلومات: محمد الاحمدي

الدمام

الهدوء والفيو الجميل والمناظر الطبيعية، كلها أجواء تساعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على الهروب من عيون المعجبين وكاميرات المتلصصين، لتناول وجبتها المفضلة من منيو مطعم Sailor's الذي يعد واحدًا من سلسلة مطاعم يمتلكها شريف هاني شاكر وصديقه عمر خطاب، ويتواجد المطعم داخل مول "أو وان" بالتجمع الخامس، ومن المقرر نقل الفرع خلال الأيام القليلة المقبلة إلى مكان أخر سيتم الإعلان عنه. مطعم هيفاء المفضل النجمة هيفاء وهبي تتردد بصورة مستمرة على مطعم Sailor's المتخصص في تقديم المأكولات البحرية، ولكن بشكل مختلف حيث يتم وضع الأصناف التي تختارها من المنيو في كيس حراري مع إضافة الصوص المخصوص وطهيه وتناوله ساخنا. طاولة بعيدة تفضل هيفاء الجلوس على أحد الطاولات البعيدة عن الأنظار داخل مطعم Sailor's لتستمتع بتناول طبق السي فود المميز لديهم وفي بعض الأحيان تكون شقيقتها وأحد صديقاتها بصحبتها للاستمتاع بالجو الجميل والمنيو في المطعم الذي يقدم أشهى المأكولات. سافر فى مكانك يعد مطعم Sailor's، واحدًا من 5 مطاعم يملكها شريف هاني شاكر ورغم قرب المسافات بينهم إلا أن كل منهم يحمل هوية مختلفة عن الأخر، فعند دخولك من باب كل مطعم منهم، ستظن أنك فى رحلة لاكتشاف مأكولات وثقافات طعام مختلفة وستسافر عبر البلاد الموجودة وراء كل باب من الأبواب الخمسة.

هيفاء مول – SaNearme

معلومات مفصلة إقامة CJ6G+23M، السد، المدينة المنورة 42382، السعودية بلد مدينة نتيجة موقع إلكتروني خط الطول والعرض 24. 4100918, 39. 62517969999999 إذا كنت تبحث عن، يمكنك الرجوع إلى معلومات العنوان التفصيلية كما هو موضح أعلاه. إذا كنت ترغب في الاتصال، فيرجى الاتصال بالهاتف لزيارة موقع الويب أعلاه. بالطبع، نوصي بالحصول على مزيد من المعلومات من الموقع الرسمي. ساعات العمل السبت: 8:00 ص – 10:00 م الأحد: 8:00 ص – 10:00 م الاثنين: 8:00 ص – 10:00 م الثلاثاء: 8:00 ص – 10:00 م الأربعاء: 8:00 ص – 10:00 م الخميس: 8:00 ص – 10:00 م الجمعة: مغلق صورة powred by Google صورة من جوجل。 اقتراح ذات الصلة يعد مركز هيفاء مول من الوجهات الرئيسية في مدينة جدة و يعتبر مرادفاً للأسلوب و النجاح، وخصص المركز ليجعل تجربة التسوق فريدة من نوعها لتنوع محلاته. شاهد المزيد… المتاجر | هيفاء مول. الكل ملابس خدمات عطورات ومستحضرات تجميل متاجر متنوعة إكسسوارات إلكترونيات الصحة والعناية الشخصية هايبر ماركت. أطفال نساء رجال. شاهد المزيد… هيفاء مول جدة – شركة المراكز العربية المحدودة Falastin, Al-Ruwais, Jeddah, Saudi Arabia 23215 شاهد المزيد… 8, 151 Followers, 21 Following, 1, 061 Posts – See Instagram photos and videos from هيفاء مول #نعود_بحذر (@haifaa_mall) شاهد المزيد… هيفاء مول من الوجهات الرئيسية في جدة ، وخصص المول ليقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها بتنوع محلاته ومتاجره المحلية و العالمية والتي توفر الملابس، الأحذية، الشنط، الروائح الزكية والاكسسوارات.

mourad هيفاء مول 22 أبريل 2022 هيفاء مول واحد من أرقى المولات الموجوده في المملكه العربية السعودية، وهو أيضا يعتبر واحد من أبرز مراكز التسوق في مدينة جدة والذي يتميز باحتو... أقراء المزيد

هيفاء مول - واتساب ويب مدينة الرياض وجدة كافيهات ومطاعم فروع

  1. محل ١٦ هاندليس
  2. مطاعم هيفاء مول العرب
  3. نكت تضحك جدا

مطعم يقدم ماكولات شرقية وعربية ومشروبات وشيشة على مدار24ساعة مفتوح حتى 6:00 ص غدًا آخر الأخبار العروض من 7الصباح الى5العصر العرض الاول / ٣٥ ريال المعسل فقط العرض الثاني / معسل+ افطار+ مشروب غازي 60 ريال فقط أظهر هذا الرمز في المتجر: شهادات التقدير اختيار موفق في الموقع بجوار بوابة ٦. مريح بإمكان النساء رؤية المباريات أو تناول المشروبات في مكان شبة منفصل عن الرجال. المعسلات والشيشة مسموح بالمحل. السعر غالي نوعا ما. الشباب العاملين خامة سعودية وتعامل راق. يحتاج المحل لشاشة عرض ذات مساحة اكبر قليلا. شكر خاص لمالك المحل. - Alsubhi S المكان جدا جميل ورايق وهدوء فترة النهار ممتاز جدا شكرا للعم عبدالجليل المسؤول عن المعسلات والأستاذ أحمد كمال وجميع الطاقم محترمين ومبتسمين طوال الوقت - علي ف استقبال أكثر من رائع واشكر طاقم الضيافه وبالأخص الاستاذ مسعود علي بشاشة الوجه في الاستقبال والخدمة الرائعه - ahmed a الاتصال بنا ساعات العمل السبت: نعمل على مدار 24 ساعة الأحد: نعمل على مدار 24 ساعة الاثنين: نعمل على مدار 24 ساعة الثلاثاء: نعمل على مدار 24 ساعة الأربعاء: نعمل على مدار 24 ساعة الخميس: نعمل على مدار 24 ساعة الجمعة: 12:00–6:00 ص, 1:00 م – 12:00 ص هذه الخدمة مدعومة من Google الاتصال بنا ✕ تم بعث الرسالة.

العرب

محل ١٦ هاندليس محل ١٦ هاندليس التقرير الأ ول لمشاركة المتابعين تجربتي اليوم خفيفة و لطيفة لأحد محلات الآيس كريم الجديدة واللي يقدموا الزبادي المجمد ( الفروزين يوغورت) اسم المحل ١٦ هاندليس حسابهم ع الانستغرام @16handlesarabia فروع محل ١٦ هاندليس أتوقع موجودين حالياً في هيفاء مول فقط!

فروع كمايو جدة موقع كمايو للملابس كمايو مجمع العرب موقع كمايو الرسمي محلات هيفاء مول جدة كمايو الياسمين مول هيفاء مول جدة مطاعم تقدم كمايو مجموعة مميزة من ملابس وفساتين النساء العصرية، كما أنها تهتم بتقديم تصاميم متنوعة من الجينزات ومحموعات متميزة وعديدة من الإكسسوارات والأحذية والحقائب. الاسم:كاميو الماركات:كاميو عنوان المحل:طريق الملك عبدالعزيز, حي الملك فهد جميع الفروع: الرياض خريص مول – حياة مول – الرياض جاليري – النخيل مول – حي الربوة – العليا مول – البديعة مول – صحارى بلازا – بانوراما مول – العثيم مول – سلام مول جدة هيفاء مول – سوق حراء الدولي – الأندلس مول – الجامعة بلازا – عزيز مول – السلام مول – مجمع العرب الدمام دارين مول – العثيم مول – مركز ابن خلدون بلازا – المارينا مول – الشاطئ مول المدينة المنورة الدخيل بلازا – النور مول ظهران مجمع الظهران – مجمع الظهران. حائل سلمى مول عسير عسير مول مكة المكرمة مكة مول الخرج الحديثي مول الطائف قلب الطائف مول الإحساء الأحساء مول التعليقات

شاغرة في

معلومات مفصلة إقامة شارع فلسطين. هيفاء مول، بوابة 6، الرويس، جدة 23215، السعودية بلد مدينة Mustashfá Jiddah al Waţanī رقم الهاتف رقم الهاتف الدولي نتيجة الصفحة الرئيسية موقع إلكتروني خط الطول والعرض 21. 5274411, 39. 17602879999999 إذا كنت تبحث عن، يمكنك الرجوع إلى معلومات العنوان التفصيلية كما هو موضح أعلاه. إذا كنت ترغب في الاتصال، فيرجى الاتصال بالهاتف لزيارة موقع الويب أعلاه. بالطبع، نوصي بالحصول على مزيد من المعلومات من الموقع الرسمي.