بوابة الشرق هو مشروع سكني متميّز بدأ في 26 ديسمبر 2018. يجمع المشروع العصرية، والأناقة، والجودة العالية بتصاميم شرقية فريدة. وهو أحد مشاريع شركة المزيني شركة تطوير عقاري تعتبر من كبرى الشركات في المملكة العربية السعودية، ومقرها الرياض. تمتلك المزيني صاحبة تطوير مشروع بوابة الشرق أكثر من 15 سنة خبرة في التطوير. فضلاً مشروع بوابة الشرق الرياض المزيني تمتلك مشاريع تطوير بنية تحتية، ومشاريع حضرية، مثل: مخطط قادسية المزيني ومونسية المزيني، وربوة الشفا ورابية قرطبة، وغرناطة الشرقية، والمركز الفرعي الشرقي. مشروع بوابة الشرق الرياض خريطة موقع مشروع بوابة الشرق، حقوق الصورة محفوظة لموقع بوابة الشرق أصبح المشروع ذا صيت كبير في المملكة، والتملك ضمن فلل بوابة الشرق هو حلم للكثيرين خصوصاً أن هذه الفلل تقع في العاصمة الرياض في منطقة استراتيجية. حتى تتعرف أكثر على المعلومات في هذا المقال تابع قراءة أهم المعلومات عن مشروع بوابة الشرق في النقاط التالية: يعتبر المشروع "مدينة داخل مدينة" وذلك لحجمه الضخم الذي يصل إلى 6. 5 مليون متر مربع، والذي يفوق حجم دولة موناكو، ودولة الفاتيكان. يبلغ عدد الفلل 3665 فيلا، بالإضافة إلى 3656 قطعة أرض.

فيلا النرجس ذات طابع عصري وواجهات عصرية، أهم ما يميزها جمال توزيع المساحات واستغلالها بالشكل الأمثل بالنسبة لسعرها المنخفض. وقمنا في هذا النموذج باستغلال المساحات وتوفير مناطق خدمية تساعد ربة المنزل في تنظيم إدارة منزلها وتركنا لها خيار مستقبلي بتوسيع المطبخ، كما حققنا استقلالية لجناح الخادمة وفصلها في دور مستقل مع مساحة لغرفة الغسيل. كما حرصنا على استغلال مساحات في الارتداد الأمامي بتخصيص مساحة لكراج السيارة وتجهيز الخدمات الأساسية لغرفة السائق ومساحة إضافية تمكن المالك من إضافة غرفة خارجية مستقلة.

نماذج فلل بوابة الشرق
  1. تسجيل موعد مستشفى العسكري بجده جنوب ه
  2. سيّارات السيدان الأعلى مبيعاً في السّعودية للنّصف الأول من 2021 | موتري السعودية
  3. نماذج فلل بوابة الشرق الأدنى وشمال أفريقيا
  4. نماذج فلل بوابة الشرق
  5. الكشف عن قائمة أفلام Marvel القادمة وشعاراتهم الرسمية
  6. اكسسوارات ايفون 11 برو ماكس ابيض للبيع
  7. مشروع بوابة الشرق | مشروع بوابة الشرق ( شقق و فلل) لشركة بني ياس للاستثمار
  8. دورات في السلامة الصحة المهنية دورات مالية وقانون وتدقيق وعلاقات وصيانة ومعلوماتية | أسواق ستي
  9. مسلسل رشاش الحلقه الرابعه
  10. مازيراتي جران توريزمو القادمة تتميز بصوتها الهادر
  11. عرض ترويجي من »بني ياس للاستثمار« على فلل مشروع »بوابة الشرق« – Al-Bayan Magazine
  12. كم باقي على يوم القيامه هي

يوجد أيضاً شرفة في الدور الأول، وإمكانية تحويلها إلى غرفة نوم، ويوجد مساحة مخصصة لكراج السيارة، ومساحة إضافية مع إمكانية إضافة غرفة خارجية مستقلة. نموذج الياسمين نموذج الياسمين الواجهة B، حقوق الصورة محفوظة لموقع بوابة الشرق وطابعها طابع شرقي إسلامي ينتمي لأحد نماذج العنصر العربي الحاضر فيها أكثر من النماذج الأخرى وهو النموذج المبين أعلاه. وهي فيلا أصغر قليلاً من النموذجين السابقين حيث تبلغ مساحة الدور الأرضي 111. 23 متر مربع، والذي يضم: صالون نساء، وغرفة طعام، ومجلس، ومطبخ -مع إمكانية توسيع المطبخ- ، ودورات المياه. الدور الأرضي مساحته 108. 7 متر مربع، ويضم: 4 غرف نوم أحدها غرفة نوم رئيسية، ودورات مياه. والطابق الأخير أو دور السطح فيه أيضاً غرفة الغسيل، وغرفة الخادمة، ودورة مياه. نموذج التوليب نموذج التوليب ومخطط الفيلا للدور الأرضي، حقوق الصورة محفوظة لموقع بوابة الشرق تحمل الفيلا تصميم الطابع العصري المدموج بالبساطة، والواجهات العصرية الأنيقة. تحتوى الفيلا أيضاً على ثلاثة أدوار أساسية، وهي: الدور الأرضي ومساحته 111. 75 متر مربع، والذي يضم: مدخل، وغرفة معيشة، وصالون نساء، وغرفة طعام، ومجلس، ومطبخ، ودورات المياه كما هو موضح أعلاه.

جريدة الرياض | «المزيني» تدشن البيع في ضاحية بوابة الشرق بقيمة 650 ألف ريال للفيلا.. الأربعاء المقبل