اللهم امسح على قلبها بالراحة وكن معها وزودها قوه وصبر، اللهم أزل الضيق عن صدرها اللهم أبعد عنها كل ضيق تشعر به ربي أرح قلبها اللهم اجبر قلبها وهون حزنها وصبرها يارب صبرا لا يباعد عن صبر أيوب يارب كن معها وأربط على قلب صديقتي يا الله. اللهم إني أحببت صديقة كقطعة من قلبي نعمة سأظل أشكرك عليها اللهم احفظ لي صديقتي بقدر حبي لها اللهم ارح قلبها حقق أمنياتها وابعد عنها كل ضيق ربي أني أحببتها بقدر لا يعلمه إلا أنت استودعتك روحها وصحتها وجميع أمورها فاحفظها لي بعينك التي لا تنام. يارب صديقتي وقلبها اللهم إني استودعتك إياها بكل حين اللهم ابعد عنها كل هم وكل ضيق اللهم سخر لها جنود الملائكة والأرض اللهم اجعل الراحة مستكنه بقلبها اللهم اجبر بخاطرها وأرضها اللهم يارب عوضها تعويض من كل النواحي من أيام وغيرها. اللهم أحفظ لي صديقتي من كل أذى وأجعلها من أسعد خلقك وبشرها بالأقدار السعيدة بقدر حبي لها واحفظها لي يارب. يصيب قلب صديقتي حزنا وكأنما أصاب قلبي اللهم أني استودعتك قلبها فأبعد عنها كل ضيق يارب اللهم ارح قلبها واجعلها اسعد خلقك يا الله. اللهم اسعد قلب صديقتي وابعد عنها كل سوء واكتب لها من خيرك ما لا يخطر ببالها.

الا الجنة

  1. مسلسل سيرين عبدالنور
  2. اللهم اسعدها بقدر حبي لها ثلاث
  3. دعاء جميل لصديقتي الغالية مكتوب – المنصة
  4. فوائد الفستق للحامل ونوع الجنين
  5. اللهم اسعدها بقدر حبي لها هيكل خارجي صلب

هيكل خارجي صلب

دعــاء لكِ 💛 🌿 " اللــــه يسعدِك،سعادة تبِكي من فرحتك. اللــــه يحقق لـك،كل أمنية تتمناها بِخير. اللــــه يجعل،أيامكِ، كِلها سعادةومافيهاحِزن اللــــه يبِقي لِك كِل من تحبة ويخليه لـك. اللــــه يِرحم ويدخل كِل من توفى من تحبهم،؛ اللــــه يطـول بعمرك،ويبعدعنك كِل أذى. اللــــه يرزقِك من عندهَ كمن تُريد وتريد،؛ اللــــه يبعد عنكِ كِل أذى وكل شخص يتمنى زوالك. اللــــه يقويكَ ع الأشخاص إلليِ يكرهونك واعدائك. اللــــه لايخليك من الظـالمين ويصلحك ويهديك. اللــــه يجعل مثـواك الجنة إذا توفيت اللــــه لايحرم علُيك ريحة عطر الجِنة. -وإذكر اللــــه إذا نسيِت،! أستغفرالله(٣) الحمدلله(٣) اللــــه أكبر(٣) لاإله إلا الله (٣) سبحان الله (٣) اللهـم صل وسلم على نبينا محمد (٣). {بِسْمّ اللّْه الّرحّمَن الّرَحِيم} {الْحَمَدُلله رَب الْعَالـمِين 🌸 (١) الـّرحمنْ الّرحِيم 🌸 (٢)مَالِك يُوم الّدين 🌸 (٣)إِيَاكّ نعَبُد وإياكَ نستعِين 🌸 (٤)إهِدِنَا ألّصِراَط الْمُستقِيم 🌸 (٥)صِراَط الّذِين إنَعَمَت عّلِيهْم 🌸 (٦)غِير الْمَغّضُوبِ علـَِيهِم ولا الـظالَِيِن 🌸 (٧)} 🌸 [صَدَق اللــــه الْعظِيم].

دعاء من قلبي لصديقتي، اللهم خذ بيدها واعطها أضعاف سعادة من في الأرض، إنها صديقتي و أختي فاجعلها أسعد من في الأرض يا الله. اللهم ان قلب صديقتي رقيقاً لا يقوى على الحزن، اللهم أسعد قلب صديقتي من أي حزن يبلغها واي ضيق يكسرها، اللهم اني استودعتك قلبها فاحفظها لي يارب العالمين من أي مكروه يكسر فؤادها. يارب هي صديقتي اللهم اني استودعتك سعادتها وفرحتها وحياتها رجوتك يا الله لا تذق عينيها حزناً، اللهم واجعلها أسعد خلقك، ربي هي صديقتي التي لم تخذلني ولم تسيء الظن بي يوما، الهي زدها قرباً واجعلها رفيقتي في الجنة. صديقتي جمعنا القدر صدفة وشاء الله أن أحبك، اللهم أسعد قلبها واحفظها بعينك التي لاتنام، اللهم ارزقها راحة بال وسع الكون. دعاء جميل لصديقتي الغالية بالتوفيق والنجاح الصداقة علاقة بين بين شخصين أو أكثر مبنية على المحبة بعيداً عن المصالح، فالصديق الحق يتمنى دوماً التوفيق والنجاح لصديق في كل مناحي الحياة، يكون سعيداً لنجاح صديقه، هنا باقة من دعاء جميل لصديقتي الغالية بالتوفيق. اللهم وفق صديقتي وكن لها عوناً ومعيناً، اللهم إني أسألك درجات تشرح صدرها وتفرح قلبها يارب العالمين. اللهم الطف بصديقتي في تيسير كل أمر عسير فإن تيسير العسير عليك يسير، اللهم إني أسألك التيسير والمعافاة في الدنيا والآخرة فصديقتي بحاجة للدعاء.

دعاء جميل لصديقتي الغالية مكتوب – المنصة

تكمل اليوم صغيرتي العنود عامها الخامس هي فرحة وبركة من رب العالمين اللهم احفظها بعينك التي لاتنام وبارك فيها وارزقنا برها. هي عوني بعد الله هي سندي العظيم في هذه الدنيا اللهم احفظ لي ابنتي الصالحة فهي قوتي ربي لا تريني فيها مكروه اللهم أحفظها لي وزدها عُمراً وعافية. اللهم استودعك من هي أعز من روحي أحفظها بحفظك وأجعلها بودائعك وبعينك التي لا تنام، يارب راحة تعقبها عافية بلا نصبًا وتعبًا. ومن شُكر النِعَم، شُكراً يا الله على نعمة تلك البنت الصالحة، فإن هي أغلى ما أنعمت به علي اللهم احفظها واسعدها واطل في عمرها واجزها عني جنة الفردوس ووالدي يارب العالمين. اللهُم ابنتي الصالحة، هي سندي وقوتي، اللهُم احفظها لي، وأبعد عنها مايضرها. اللهم ابنتي فهي تلك البنت الصالحة وأغلى ما أملك ربي استودعتك من هي أعز علي من نفسي. اللهم اصلح من هي فلذة قلبي اللهم عافيها وارفع عنها ما نزل بها يارب يا من تجيب المضطر اذا دعاا اللهم لا توريني فيها مكروه و احفظها و طول بعمرها فلا حياة لي بعده. اللّهم أنّ ابنتي الصالحة الغالية على قلبي خليلةُ فؤادي وعيني التي ارَى بِها هيَ الحياة والصدر الذي أسنُد عليه يارب أحفظها لي ولا تكتُب لي حياة خالية منها.
اللهم اسعدها بقدر حبي لها الا الجنة

اللهم أزهر روح صديقتي إن مسها يوماً ذبول اللهم أسعدها وأرزقها الفردوس الأعلى ووالديها وكل من تحب بدون حساب ولا سابق عذاب اللهم اجعل كل حلم يتمناه قلبها تشوفه عينها وتعيشيه واقع واحمي قلبها من كل ضيق واحفظها لي واجعلها اسعد الناس. اللهم إني استودعتك صديقتي اللهم خذ بيدها وأعطها أضعاف سعادة من في الأرض اللهم أنها صديقتي وأختي وحبيبتي فأجعلها اسعد خلقك. اللهم أسعد صديقتي سعادة من عندك أنت وليها وصاحبها، وفقها وتوفيقا من عندك لا تشقى بعده ولا تحزن واحرس قلبها من كل سوء وارض عنها وأرضها يارب العالمين. اللهم ارح قلب صديقتي وبالها واجعلها اسعد خلقك وابعد عنها كل ضيق واحفظها لي ولأحبابها يا الله فهي الأغلى يارب. شاهد أيضًا: دعاء للوالدين في رمضان في نهاية مقالنا عن دعاء لصديقتي في يوم عرفة نكون قد تعرفنا على فضل الدعاء بظهر غيب وأجمل الأدعية التي يمكن أن تقال في أوقات إجابة الدعاء وفي أوقات الخير والبركة مثل يوم عرفة ورمضان، كما عرضنا شروط استجابة الدعاء بين الأصدقاء، نسأل الله إجابة الدعاء وقبوله وأن يرفع الله به العباد المسلمين درجات في الجنة ويعفو عن المسلمين والمسلمات الأموات منهم والأحياء.

  1. هل السرطان معدي
  2. دليل من القران على كروية الأرض
  3. مباشر الرياضية السعودية
  4. ارقام الجوازات السعودية
  5. تفسير حلم الخفاش للعزباء
  6. رمزيات بنات خليجيات بالعبايه
  7. جامعة المعرفة البوابة الالكترونية
  8. ودي اضمك واحضنك
  9. جامعة سطام التعلم الالكتروني
  10. مشاتل في الرياضية
  11. كلمة شكر لشخص ساعدني
  12. قصيدة اعتذار للخوي
  13. بحث عن الغذاء الصحي
  14. محمد حسين فيلم